البوابة نيوز : تعرف على مشروع الأسمرات 3 تزامنا مع افتتاحه خلال ساعات (طباعة)
تعرف على مشروع الأسمرات 3 تزامنا مع افتتاحه خلال ساعات
آخر تحديث: الأحد 12/07/2020 09:08 ص سحر ابراهيم
تعرف على مشروع الأسمرات
يفتتح خلال الساعات المقبلة مشروع الأسمرات 3 بمنشية ناصر، وهو المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات ضمن خطة الدولة للقضاء على العشوائيات وتسكين أهاليها في مساكن بديلة راقية وآدمية.
ويضم مشروع الأسمرات "3" 7440 وحدة سكنية في 124 عمارة تتكون من أرضي و9 أدوار متكررة وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة و176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، بجانب تنفيذ 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم وحمامي سباحة ومبنى اجتماعي وحديقة أطفال و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها وساحة انتظار سيارات تسع لألف سيارة علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة لخدمة أهالي المنطقة.
وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤخرا، مشروع الأسمرات 3 السكني بالمقطم، الذي تم تشييده لنقل وتسكين الأسر والأهالي من قاطني العشوائيات والمناطق الخطرة داخل مجمع سكني حديث يوفر لهم واقعا مجتمعيا جديدا به جميع الخدمات السكنية والمجتمعية على نحو متكامل.
والتقى الرئيس أثناء الجولة عددا من المواطنين من سكان الأسمرات وتبادل الحديث معهم، مستفسرا عن ظروفهم المعيشية والوقوف على طلباتهم وملحوظاتهم، وكذلك للاطمئنان على أحوالهم في ظل جائحة فيروس كورونا وجهود الدولة لمكافحة الفيروس والإجراءات الاحترازية ذات الصلة.