البوابة نيوز : خروج 35 حالة جديدة من مستشفى عزل إسنا بعد تعافيها من كورونا (طباعة)
خروج 35 حالة جديدة من مستشفى عزل إسنا بعد تعافيها من كورونا
آخر تحديث: الجمعة 03/07/2020 11:43 ص الأقصر - إيمان العماري
المتعافون بمستشفى
المتعافون بمستشفى إسنا
أكد الدكتور حسام فتحي المتحدث الرسمي باسم مستشفى إسنا للعزل الصحي جنوب الأقصر، اليوم الجمعة، استمرار ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 854 حالة، وذلك عقب خروج 35 حالة تعاف جديدة، خروجا نهائيا وذلك خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين.
وأوضح فتحي، لـ"البوابة نيوز" أنه تم إنهاء إجراءات خروج عدد 35 متعافيا من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال اليومين الماضيين، بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة والدعم النفسي داخل المستشفى، حتى أثبتت التحاليل المعملية الخاصة بفيروس كورونا pcr تحول إصابتهم من إيجابية إلى سلبية في نهاية المطاف.
وأضاف فتحي، أن حالات الخروج الجديدة، كان بينهم 5 حالات كبار السن التي جاوزت أعمارهم السبعين عاما والتي تحسنت حالتهم، وآخرين يعانون من أمراض مزمنة، تم تقديم العلاج اللازم لهم، تحت إشراف الدكتورة إلهام محمد محمود مدير عام مستشفى إسنا التخصصي، والدكتور محمود خضري مدير العزل الصحي.
من ضمنهم 5 حالات كبار السن فوق السبعين عاما.
وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن نسب الشفاء داخل العزل الصحي بمستشفى إسنا التخصصي بلغ 854 متعافيا حتى الآن من بينهم جنسيات مختلفة، وإجراء أكثر من 15 عملية ولادة قيصرية لتسجل المستشفي أعلى نسب الشفاء والتعافي، مؤكدا أن الفريق الطبي بالمستشفى يتسلحون بالعزيمة ويسيرون بخطى ثابتة ويواصلون الليل بالنهار لخدمة وراحة المرضي وتقديم الدعم العلاجي والنفسي لهم، والحفاظ على سلامتهم ضاربين أروع الأمثلة في البطولة والتضحية.
كما تقدم المتعافون بالشكر والعرفان لجنود العزل الصحي بمستشفى إسنا التخصصي، على جهودهم المبذولة في راحة المرضي وتقديم الدعم النفسي للمرضى جميعا ونشر روح التفاؤل والإيجابية.