البوابة نيوز : مستقبل وطن يوزع 400 كرتونة مواد غذائية بكفرالشيخ (طباعة)
مستقبل وطن يوزع 400 كرتونة مواد غذائية بكفرالشيخ
آخر تحديث: الثلاثاء 23/06/2020 08:50 م أحمد عشري
مستقبل وطن يوزع 400
واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، توزيع كراتين المواد الغذائية والكمامات بالإضافة إلى أعمال التطهير والتعقيم بمركز دسوق، وذلك في إطار الدور المجتمعى للحزب برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة.
وقال المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم، إن أمانة مركز دسوق، قامت بتوزيع 400 كرتونة مواد غذائية بقريتي كفر المندور وكفر السودان، على الأسر المتضررة من الإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا. 
وأشار جعفر، إلى أن أمانة الشباب، بالمركز أيضًا قامت بتطهير الموقف العمومى بدسوق، بالإضافة إلى توزيع 500 كمامة على المواطنين وتوزيع منشور يوضح كيفية التعامل مع هذه المرحلة للموائمة بين العمل والإنتاج واتباع الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة ووزارة الصحة لتفادى انتشار فيروس كورونا وذلك بإشراف عادل النجار أمين الحزب بالمركز.
يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وفى إطار الفعاليات والمبادرات التى ينظمها حزب في جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.