البوابة نيوز : بالصور.. الانتهاء من تطوير مستشفى حميات سوهاج (طباعة)
بالصور.. الانتهاء من تطوير مستشفى حميات سوهاج
آخر تحديث: السبت 06/06/2020 09:49 م
بالصور.. الانتهاء
أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة في محافظة سوهاج، اليوم السبت، الانتهاء من أعمال التطوير في مستشفى الحميات.
جاء ذلك خلال جولة تفقديه له اليوم داخل المستشفي رافقه خلالها الدكتور عمرو الرشيدي مدير المستشفي، والدكتور هشام الشريف نائب مدير المستشفي.
ومن جانبه اوضح "جميعة"، أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير في المبنى القبلي في المستشفى، التي شملت العديد من التجديدات ابرزها توصيل الصرف الصحي، إضافة إلى فرش الأسرة ومستلزماتها وتركيب المبردات الهوائية، كما شمل التطوير أيضا تجهيز غرف عناية مركزة وتركيب أجهزة قياس.
وأضاف، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، ان السعة الاستيعابية للمبني تنقسم إلى 12 غرفة إقامة بسعة سريرية32 سرير و4 غرف عناية مركزة بسعة سريرية 8 أسرة، بإجمالي 16 غرفة بسعة سريرية 40 سرير، أضافه إلى انه تم الانتهاء أيضا من تطوير سكن الاطباء على أن يتم تشغيله خلال اليومين القادمين. فيما أشار إلى انه من المقرر أن يتم تطوير المبنى البحري أيضا خلال الفترة القادمة بمجرد نقل الحالات إلى المبنى القبلي وستكون سعته السريرية 56 سرير.
يشار إلى ان وكيل وزارة الصحة، قد تفقد أيضا مستشفى سوهاج العام للاطمئنان على سير العمل وتواجد الاطباء وجودة تقديم الخدمة الطبية للمرضى جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي رافقه خلالها الدكتور إيهاب هيكل مدير المستشفي والدكتور هيثم محيي رشوان نائب مدير المستشفى.