البوابة نيوز : خاص| باهر دويدار للشهيد منسي: "يارب تكون راضي عنى وعما حدث بالاختيار" (طباعة)
خاص| باهر دويدار للشهيد منسي: "يارب تكون راضي عنى وعما حدث بالاختيار"
آخر تحديث: الخميس 21/05/2020 11:50 م نبيلة صبيح
السيناريست باهر دويدار
السيناريست باهر دويدار
وجه مؤلف الاختيار السيناريست باهر دويدار، من خلال "البوابة نيوز"، رسالة إلى الشهيد أحمد منسي عقب أحداث حلقة اليوم، الـ28، من مسلسل الاختيار، والتى استشهد فيها منسى وجنوده في ملحمة البرث، قائلا: "بقول للمنسى يارب تكون راضى عنى وعن اللى حصل في الاختيار". 
وقال دويدار في تصريح خاص للبوابة نيوز: "أنا بيني وبين نفسي أتمنى لو تيجي لي علامه ان المنسي راضي عن العمل، وعن الاختيار، هكون سعيد جدا، لان الاختيار كان بالنسبه لي أمانة وحمل ثقيل جدا وأتمنى أن أكون مقصرتش معاه". 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.