البوابة نيوز : مدارس الغربية تفتح أبوابها لصرف المعاشات بالتعاون مع البريد والتأمينات (طباعة)
مدارس الغربية تفتح أبوابها لصرف المعاشات بالتعاون مع البريد والتأمينات
آخر تحديث: الثلاثاء 31/03/2020 12:51 ص أ.ش.أ
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قررت مديرية التربية والتعليم بالغربية تجهيز ٣٢ مدرسة من مدارس الادارات التعليمية التابعه لها لصرف معاشات المستحقين اعتبارا من ١ أبريل ٢٠٢٠ حتى ٩ أبريل ٢٠٢٠.
تنفيذا لتعليمات الأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وفى إطار السياسات الوقائية والاحترازيه التى تم اتخاذها من جانب المحافظة وانطلاقا من الدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم بالغربية بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك في إطار التعاون بين كل من: مديرية التربية والتعليم بالغربية والبريد المصري والتأمينات بالغربية لتسخير واستثمار ساحات وأفنية عدد من المدارس بالمحافظة وتحديداً بعض المدارس تقع بمحيط مكاتب البريد المعروفة أثناء أيام صرف المعاشات للحد من التجمعات والكثافات البشرية كوقاية احترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد .
وأشار "ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية"  أنه أصدر توجيهاته لمديري عموم الإدارات بضرورة تعقيم وتجهيز المدارس التى تم اختيارهم بمعرفة منطقة بريد الغربية والتأمينات لصرف مقررات المعاش وعددها ٣٢ مدرسة.
كما أكد أنه سوف يتم تجهيز تلك المدارس اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق ٣١ من شهر مارس الجاري بعدد من المقاعد بفناء وطرقات المدارس وغرفه مؤمنة للسادة موظفي البريد لمباشرة أعمالهم .