البوابة نيوز : إغلاق حدائق القناطر الخيرية لمدة أسبوعين لمواجهة كورونا (طباعة)
إغلاق حدائق القناطر الخيرية لمدة أسبوعين لمواجهة كورونا
آخر تحديث: الثلاثاء 17/03/2020 05:01 م أسامه علاء
إغلاق حدائق القناطر
أعلنت محافظة القليوبية بالتنسيق مع وزارة المائية والري، إغلاق حدائق القناطر الخيرية بالمحافظة، بداية من غد الأربعاء ولمدة 15 يومًا، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وناشدت محافظة القليوبية، في بيان لها اليوم اليوم الاثنين، أبناء المحافظة، بالبعد عن التجمعات كأحد أهم الإجراءات الوقائية في الفترة الحالية ومراعاة قواعد الحفاظ على الصحة العامة التى تنفذها الدولة في مختلف المصالح والميادين خلال هذه الفترة كإجراءات احترازية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وأشارت المحافظة في بيانها، إلى أنه تقرر تعطيل العمل بكل المدارس بجميع أنحاء المحافظة وغلق جميع المراكز التعليمية وتعطيل العمل بجميع دور الحضانة التابعة للجمعيات الأهلية، والتي تشرف عليها مديرية التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى تعطيل العمل بجميع الأنشطة الرياضية داخل الأندية ومراكز الشباب، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.
وأضاف البيان أن مديريات التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والصحة ستقوم بإجراء كل الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.