البوابة نيوز : مستقبل وطن بسوهاج يطلق مسابقة لاكتشاف مواهب في قراءة القرآن والإنشاد الديني (طباعة)
مستقبل وطن بسوهاج يطلق مسابقة لاكتشاف مواهب في قراءة القرآن والإنشاد الديني
آخر تحديث: الإثنين 17/02/2020 06:25 ص سوهاج-أمل أنور
 مسابقة اندي الأصوات
مسابقة اندي الأصوات
أعلن حزب مستقبل وطن أمانة محافظة بسوهاج عن إقامة مسابقة أندى الأصوات، لاختيار المواهب والأصوات الحسنة على مستوى محافظة سوهاج في قراءة القرآن والإنشاد الديني والتي تنظمها لجنة النشاط الديني بأمانة الشباب بالحزب.
و تضمنت شروط المسابقة أن يتمتع المتسابق بخامة صوتية حسنة، ألا يزيد كل متسابق في مجال تلاوة القرآن الكريم بقراءة ما لا يزيد على ٤ دقائق، وكذلك في مجال الإنشاد الديني يقدم المتسابق ابتهالا أو أنشودة في مدة لا تزيد على ثلاث دقائق أو حسب رغبة لجنة التحكيم. سلامة في نطق ومخارج الحروف، ومراعاة التنقل بين المقامات الموسيقية.
وأشارت الأمانة إلى أن التقديم يتم عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك أو من خلال الموقع الإلكتروني لها وذلك لمدة ١٥ يوما تنتهي في ٢٥ فبراير ٢٠٢٠، كما تقام المسابقة على مرحلتين المرحلة الأولى التصفيات قبل النهائية على مستوى مراكز سوهاج والمرحلة الثانية التصفيات النهائية والتي يتم من خلالها اختيار المراكز الأول على مستوى المحافظة، ومن المقرر أن يتم تكريم الفائزين بالمركز الأول في مجالي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الديني برحلتي عمرة، كما سيتم تكريم باقي المراكز بجوائز مالية وجوائز عينية. يذكر أن لجنة الإشراف على المسابقة تضمنت الشيخ إبراهيم السوهاجي وعلاء متولي.