البوابة نيوز : الحملة الوطنية لدعم الرئيس تعقد لقاءً مع المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام الاجتماعي (طباعة)
الحملة الوطنية لدعم الرئيس تعقد لقاءً مع المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام الاجتماعي
آخر تحديث: السبت 09/11/2019 05:13 م محمود فوزي
الحملة الوطنية لدعم
الحملة الوطنية لدعم الرئيس السيسي
عقدت الحملة الوطنية لدعم الرئيس السيسي للإعلام السياسي لقاءً مع المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام الاجتماعي، بمقر جمعية الشبان المسيحيين في رمسيس.
وقال اللواء الدكتور فوزي، رئيس الحملة، إن الدراما قدمت أعمالًا فنية تسخر من القيم والرموز المجتمعية مثل الأعمال الفنية التي تسخر من المدرسين والتعليم، موضحا أنه على القوى الناعمة أن تبدع وتصلح ما أفسدته الدراما غير المسئولة بتقديم النماذج والقدوة الناجحة لتكون للشباب مثالًا يحتذى بها.
أكد على وزارة التربية والتعليم إصلاح المناهج التعليمية وإصلاح حال المدرسين، محذرا من انتشار ظاهرة التوك توك التي سحبت الشباب من المدارس والمهن والحرف الصغيرة لمكسبها السريع مما أثر على ندرة العمالة المتخصصة وزيادة نسبة التسرب من المدارس.
وفي نفس السياق قال المستشار رمضان عزام، نائب رئيس الحملة، إن مصر تعد أقدم دولة في التاريخ والجيش المصري من أقوى الجيوش النظامية وأقدمها وقامت القوات المسلحة المصرية بإنجاز مشروعات تمهيد الطرق وبناء المدن الجديدة ومشروعات التنمية المستدامة ومصر لديها مراكز إستراتيجية وعلمية تصارع مثيلاتها في العالم يديرها أبناء مصر المؤهلين والمدربين تدريبًا جيدًا لمثل هذه المهام. 
وأوصت الندوة في ختام أعمالها إعداد الدراسات التي تعد الشباب لبيئة العمل الواقعية والحقيقية وضرورة أن تقوم كل مؤسسات الدولة على مواجهة العراقيل التي تقف في وجه المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ومساندة الشباب في تسويق وبيع منتجاتهم وتقديم كل الدعم لهم وتفعيل دور مراكز الشباب لتنمية الوعي واستغلال طاقة الشباب في الرياضة والأنشطة الثقافية المفيدة.
وحضر الندوة عدد من الشباب وممثلى المجتمع المدنى وعدد من أعضاء المنتدى الاستراتيجى ومقررى المحافظات منهم الأستاذ أحمد رسلان مقرر المنتدى بمحافظة الدقهلية والأستاذ محمود المصرى مقرر المنتدى بالغربية.