البوابة نيوز : الخماسي الحديث يوقع بروتوكول تعاون لإعداد لاعبيه لطوكيو 2020 (طباعة)
الخماسي الحديث يوقع بروتوكول تعاون لإعداد لاعبيه لطوكيو 2020
آخر تحديث: الثلاثاء 08/10/2019 10:22 م خالد علي
الخماسي الحديث يوقع
وقع الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بروتوكول تعاون مع إحدى شركات الدعم النفسي والسيكولوجي من أجل إعداد لاعبي الاتحاد خلال الفترة المقبلة نفسيًا، استعدادًا لطوكيو 2020. 
وقع الاتفاق شركة رويال للاستثمار الرياضي والمسئول عن تسويق اتحاد الخماسي الحديث، بحضور محمد جاد العضو المنتدب للشركة، والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس اتحاد الخماسي، ومحمد علاء مسئول شركة التأهيل النفسي. 
وقال محمد جاد، إن هذه الخطوة تأتي استمرارًا لخطة الاتحاد المصرى للخماسي الحديث في تطوير منظومة الرياضة ومواكبة العالم الخارجى المتقدم في جميع المجالات المتعلقة برفع المستوى الأداء الفنى والشخصى للأبطال من أجل تحقيق إنجازات وبطولات عالمية وأولمبية. 
وتابع "جاد" أن اختيار الشركات التي تتعامل مع الاتحادات المصرية تأتي وفق معايير موضوعة مسبقًا، وخطط من أجل إعطاء الشباب فرصة لإظهار قدراتهم على النجاح والوصول إلى أفضل المراتب عالميًا بسواعد أبناء مصر. 
وأعرب محمد علاء عن سعادته بهذا التعاون المشترك وإعلان بروتوكول تعاون بين شركتنا والاتحاد المصري للخماسي دعمًا لأبطال مصر الرياضيين خصوصًا من سيشارك باسم مصر في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.