البوابة نيوز : محافظ مطروح يفتتح مدرسة الشهيد الرائد محمد نجا (طباعة)
محافظ مطروح يفتتح مدرسة الشهيد الرائد محمد نجا
آخر تحديث: الأحد 22/09/2019 03:17 م
محافظ مطروح يفتتح
افتتح اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الأحد، مع بدء العام الدراسي الجديد مدرسة الشهيد الرائد محمد نجا سعد من أبناء مطروح، مع تغيير اسم المدرسة من الثانوية بنات الجديدة بمرسى مطروح.
جاء ذلك بحضور أسرة الشهيد واللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد النائب سليمان فضل العميرى والدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم، والعمده حمدى الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، وعدد من العمد والمشايخ وشباب المحافظة.
وأكد المحافظ على أن إطلاق اسم الشهيد الرائد محمد نجا سعد كنموذج مشرف لأبناء مطروح، مشيدا بابناء مطروح كحراس للبوابة الغربية لمصر وحفاظهم على الوطن، موجها للطلاب بضروة الاجتهاد والجد مع بداية العام الدراسي للوصول إلى مرحلة التفوق والتميز مع أهمية الوعى بالحفاظ على المدرسة كوطن أصغر لهم وبالتالي الحفاظ على الوطن الأكبر والعمل على بنائه ونهضته.
ووجه لمديرية التربية والتعليم باهمية رفع در جة الوعى لدى طلاب المدارس بما يتم عللى أرض الوطن من مشروعات تنميوة لهم وللاجيال المقدمة، وتعريفهم بتاريخ أبناء مطروح من الأبطال وتضحياتهم من أجل خدمة وطنهم والدفاع عنه وضرورة التأكد من المعلومات وعدم الانسياق وراء الشائعات.