البوابة نيوز : للعام العاشر على التوالي.. بحوث البترول يحصل على شهادات الجودة (طباعة)
للعام العاشر على التوالي.. بحوث البترول يحصل على شهادات الجودة
آخر تحديث: الأربعاء 11/09/2019 09:29 م إيناس العدوي
للعام العاشر على
أعلن الدكتور ياسر مصطفى، مدير معهد بحوث البترول، عن تجديد الثقة لشهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 للعام الخامس، وشهادة نظام إدارة البيئة ISO 14001 وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية OHSAS 18001 للعام العاشر، وذلك في إطار حرص المعهد على مراجعة وتطوير إجراءات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وفقًا للمعايير الدولية لنظم إدارة البيئة والجودة.
وذلك بعد اجتياز التقييم السنوي الذي أجراه وفد متخصص من شركة "Russina Register" والمعتمدة من اتحاد الشركات العالمية "IQNET" وهذا الاتحاد ممثل عالميا من خلال 32 دولة على مستوى العالم في الاعتماد لنظم الجودة وهو ما يزيد الثقة في التعامل مع المعهد ويوفر بيئة آمنه خالية من المخاطر بهدف الوصول لمعدلات الأداء الخاصة بنظم أداء الجودة إلى المستوى العالمى.
صرح "مصطفى" أن المعهد نجح في الحصول على تجديد الاعتماد بعد الانتهاء من إجراءات التفتيش السنوى والتقييم، وذلك بعد أن اجتاز متطلبات ومعايير الجودة والسلامة وبرامج الاعتماد في نسختها الأخيرة والمحدثة.
ومن ناحيته أعرب الوفد عن امتنانه بتعاون العاملين بالمعهد طوال فترة التقييم، وأثنى على فريق العمل القائم والنظم المطبقة بالمعهد ونظام السلامة والصحة المهنية.