البوابة نيوز : كل ما تريد معرفته عن الجمعية العمومية لنادي الزمالك (طباعة)
كل ما تريد معرفته عن الجمعية العمومية لنادي الزمالك
آخر تحديث: الخميس 05/09/2019 01:41 م كتب : محمد مصطفي
كل ما تريد معرفته
بدأت صباح اليوم الخميس، أعمال اجتماع الجمعية العمومية لنادي الزمالك، في مقر النادي الأبيض بميت عقبة، والتي تستمر أعمالها حتى مساء السبت المقبل.
سبب الانعقاد: 
دعا مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لانعقاد الجمعية العمومية العادية أيام 5 و6 و7 سبتمبر، لاعتماد الميزانية التي أكد أنها وصل بها الفائض لـ170 مليون جنيه، مع اعتماد 4 أسماء الناجحون في الانتخابات التكميلية وهم أحمد مرتضى منصور وأشرف زكي وأحمد عادل عبدالفتاح وحمادة أنور. 
عدد المصوتين: 
85 ألفا و590 عضوا بنادى الزمالك يحق لهم التسجيل في الجمعية العمومية للنادى خلال أحد الأيام الثلاثة المحددة لعمليات التصويت.
عقوبة المتخلف: 
وضع مجلس إدارة الزمالك غرامة 300 جنيه على أي عضو لا يقوم بتسجيل اسمه في الجمعية العمومية سواء اليوم الخميس أو غدا أو بعد غد السبت.
متى يكتمل النصاب للجمعية العمومية ؟ 
يكتمل نصاب الجمعية العمومية بنادي الزمالك بتسجيل 7 آلاف و500 عضو أسمائهم في الكشوف، وذلك سواء اليوم أو غدا أو بعد غد حسب إقبال الأعضاء.
كلمة مرتضى منصور المنتظرة: 
يلقي مرتضى منصور كلمة على الأعضاء مساء بعد غد السبت، بعد غلق عمليات التصويت، وذلك للحديث عن الجمعية العمومية بالتفاصيل، وسرد ميزانية النادي، وصفقات الفرق المختلفة، والإنشاءات، والحديث عن فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر.