البوابة نيوز : شاهد اليوم.. هشام خرما في مهرجان الأوبرا الصيفي.. وانطلاق مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما (طباعة)
شاهد اليوم.. هشام خرما في مهرجان الأوبرا الصيفي.. وانطلاق مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما
آخر تحديث: الإثنين 17/06/2019 10:58 ص مريم الفطاطري
شاهد اليوم.. هشام
يشهد اليوم الاثنين، عددًا من أبرز الفعاليات الفنية على كافة المستويات، حيث يقدم الموسيقار هشام خرما مزيجا من الألحان المتميزة التي تحمل رؤية عصرية متطورة وتجمع الآلات الشرقية بالغربية خلال حفله الذي يقام في الثامنة مساء اليوم الاثنين، ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي على المسرح المكشوف.

شاهد اليوم.. هشام
يذكر أن هشام خرما عازف بيانو ومؤلف وموزع موسيقي، قدم العديد من الحفلات الناجحة في مختلف الأماكن الثقافية، وضع العديد من الألحان الدعائية، وشارك في أعمال فنية مع شعراء ومطربين مصريين منهم هشام الجخ، هاني عادل وبشرى، أطلق ألبومين تضمنا توجهاته الموسيقية الإبداعية هما اليقين وكن وسبقهما بألبوم أرابيسك الذي تعاون خلاله مع الموسيقار اليوناني ياني.

شاهد اليوم.. هشام
وتنطلق فعاليات مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما بتونس اليوم الاثنين بمشاركة مصرية في المسابقة الرسمية للمهرجان.
وقال الفنان شادي سرور، مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، إن عرض المونودراما "واحدة حلوة" إنتاج فرقة مسرح الطليعة ومن إخراج أكرم مصطفى سيسافر إلى تونس ليمثل مصر في مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما في المسابقة الرسمية، حيث يفتتح العرض المهرجان اليوم.
يذكر أن "واحدة حلوة" قد تم افتتاحه في مايو ٢٠١٧ وشارك في المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته العاشرة، كما شارك في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وحصل على جائزة لجنة النقاد الشباب الدولية للمونودراما. 
العرض عن نص (امرأة وحيدة) لداريوفو وفراكارما، وهو عرض يناقش الأحداث والمشكلات التى تواجهها أى امرأة فى مجتمعنا، ومن بطولة ليليت فهمي، تأليف موسيقى محمد الشاذلى، ديكور فادى فوكيه، كتابة وإخراج أكرم مصطفى.