البوابة نيوز : مساء الفن.. الإعلان التشويقي لفيلم الرعب "Doctor Sleep".. استئناف تصوير "استدعاء ولي عمرو".. خطوبة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ (طباعة)
مساء الفن.. الإعلان التشويقي لفيلم الرعب "Doctor Sleep".. استئناف تصوير "استدعاء ولي عمرو".. خطوبة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
آخر تحديث: الخميس 13/06/2019 08:00 م علاء عادل
مساء الفن.. الإعلان
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
طرحت استديوهات وارنر بروس الترفيهية الإعلان التشويقي لفيلم الرعب المنتظر "Doctor Sleep" المقرر طرحه 8 نوفمبر المقبل بصالات السينما.
الفيلم يُعد استكمالًا لأحداث فيلم الرعب الكلاسيكي "The Shining" للنجم جاك نيكلسون، والمأخوذ عن رواية "Doctor Sleep" للكاتب ستيفن كينج.
وسيلعب النجم إيوان ماكجريجور دور داني تورانس، وهو الأبن الوحيد لجاك تورانس، والذي ظهر خلال مرحلة الطفولة بالنسخة الأصلية للفيلم، التي قدمها المخرج الراحل ستانلي كوبريك.
تدور أحداث النسخة الأصلية حول شخصية جاك مؤلف روايات يصطحب زوجته وابنة للعمل في فندق منعزل ومغلق خلال فترة الشتاء لسقوط الثلوج عليه، فيقبل العمل به للمحافظة والاعتناء به، ويجد الهدوء فرصة لاستكمال روايته، ولكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة
يستعد فريق عمل فيلم "استدعاء ولي عمرو"، استئناف تصوير مشاهد الفيلم يوم السبت المقبل، بإحدى القرى السياحية بـ"دهب" لمدة 4 أيام حيث تم تصوير نحو 60% من مشاهد العمل والذي لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.
وتدور أحداث العمل الذي يحمل العديد من الخطوط الدرامية في إطار لايت كوميدي اجتماعي يسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التي تحدث في المدارس، وأن الديكور الأساسي للفيلم يتم تصويره في إحدى المدارس والذي يدور فيه نصف أحداث العمل.
شاركت المنتجة سارة الطباخ، متابعيها، مجموعة من الفيديوهات للفنان محمد الشرنوبي، وهو يتقدم لخطبتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام".
وكتبت سارة على الفيديوهات: "رسميًا مخطوبة لمحمد الشرنوبي".
يذكر أن سارة الطباخ مالكة لشركة ايرث برودكشنهي، المنتجة لأول ألبوم للفنان محمد الشرنوبي، الذي طرحه مؤخرا بعنوان "الفصول الأربعة" وضم 10 أغانٍ متنوعة ومختلفة.
يقف لأول مرة عازف الجيتار وحيد ممدوح علي مسرح أوبرا دبي ليقدم فاصل موسيقى كامل مع فرقته ضمن احتفالات دبي بعيد الموسيقى العالمي في ٢١ يونيو الجاري، والذي تنظمه الرابطة الثقافية الفرنسية في دبي.
وأكد وحيد سعادته على المشاركة للمرة الثانية في هذه الاحتفالية بعد أن شارك فيها منذ ٣ أعوام في أبو ظبي، مشيرا إلى أن عيد الموسيقى هو متنفس للقاء كل المبدعين في مجال الموسيقى ليس فقط في المنطقة العربية بل العالم بأكمله لتقديم كل ما توصلوا إليه للجمهور. 
ويشارك عدد من الموسيقيين والعازفين العرب والأجانب ومنهم المغني وكاتب الأغاني الإماراتي حمدان العبري، وفرقته فانك راديوس، والتي أغنيات الراب، وموسيقى الجاز، والريجي، وأيضا السورية لمى صملاجي والتي تعيد للذاكرة صوت فيروز، واخيرا الفنان الأردني كمال مسلم الذي سيقدم خليط من الموسيقى الغربية واللاتينية والآسيوية.
يستقبل الوسط الغنائي، بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، بعدد من الأغاني الحماسية، إذ قرر البعض الغناء لمحمد صلاح، نجم المنتخب، ونادي ليفربول الإنجليزي، فيما قرر آخرون الغناء لمصر، فيما اختار الفريق الثالث الغناء للقارة السمراء "أفريقيا".
وتقام البطولة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، وتقام مباريات مرحلة المجموعات على 6 إستادات بالقاهرة، الإسكندرية، الإسماعيلية والسويس.
نرصد في التقرير التالي أحدث أغاني بطولة الأمم الأفريقية 2019.
"كان 2019"
أعلن محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، أن أغنية "كان 2019" والمقرر عرضها خلال حفل الافتتاح ستكون من ثلاث لغات، مضيفًا أن هناك شركة متخصصة تم التعاقد معها من أجل إنهاء الكلمات، وأن حفل الافتتاح سيكون فيه الطابع المصري والأفريقي.
"إفريقيا يا غالية"
قدمت مجموعة MBC مصر لعشاق كرة القدم في مصر، ومتابعي بطولة كأس الأمم الإفريقية، أغنية جديدة بعنوان "إفريقيا يا غالية"، احتفالا ببطولة كأس الأمم الإفريقية، تتضمن الأغنية لقطات حماسية لجماهير الكرة الإفريقية وعشاق كرة القدم في كل مكان وهم في ضيافة مصر.
أغنية "إفريقيا يا غالية" من كلمات وألحان ودود، وتوزيع أماديو، وإخراج محمد سعيد ومن إنتاج مجموعة MBC.