السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

أمين عام مجلس التعاون الخليجي: مستبشرون بنتائج اتفاق الرياض

الأمين العام لمجلس
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج عبد اللطيف الزياني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد اللطيف الزياني عن أمله في نجاح قمة الدوحة التي انطلقت في العاصمة القطرية مساء اليوم الثلاثاء، وأن تكون نتائجها ملبية لتطلعات دول المجلس للمزيد من الترابط والتكامل.
ونوه الزياني في كلمته أمام القمة الخليجية الخامسة والثلاثين، بتقدير أبناء دول مجلس التعاون الخليجي واستبشارهم بنتائج اتفاق الرياض والتي برهنت على وحدة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما هنأ الزياني الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت على ما تميزت به رئاسة بلاده للدورة السابقة وما بذله خلال عام كامل والذي انعكس إيجابا على النجاحات التي تحققت على مستوى المجلس، مشيرا إلى أن اختياره قائدا للانسانية واختيار الكويت قائدة للعمل الإنساني من جانب الأمم المتحدة يعتبر إنجازا خليجيا.
وأشاد بنجاح الانتخابات البلدية التي جرت فى البحرين مؤخرا، معتبرا أنها أثبتت تمسك الشعب البحريني بالإصلاح الشامل الذي يقوده ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة.
وقال الزياني إن توجيهات قادة دول المجلس السديدة وما تمخضت عنه اجتماعات المجلس الوزاري ستسهم في تحقيق الإنجازات في دول مجلس التعاون وتحقيق الأهداف السامية لدول المجلس.