الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ضبط 8 أشخاص من الخارجين عن القانون في حملة أمنية بالأقصر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت الأجهزة الأمنية بالأقصر حملة أمنية موسّعة في إطار توجيهات اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الأقصر، وذلك لتشديد الإجراءات لضبط الخارجين عن القانون وإعادة الانضباط إلى الشارع الأقصري.

قاد الحملة اللواء عصام الدسوقي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية والعميد أحمد شتا رئيس مباحث المديرية، والعقيد حاتم حسين مفتش مباحث مركز شرطه القرنة، والرائد عبد العزيز الساعي رئيس مباحث قسم شرطه القرنة وضباط مباحث المركز، وأسفرت الحملة عن ضبط أحمد. ش، 20 سنة، عاطل ومقيم القبلي قامولا بحوزته 1082 قرص تامول 225 بقصد الإتجار ومبلغ مالي قدرة 110 جنيهات وتليفون محمول.

كما تم ضبط على. ح. ب، 35 سنة، عامل مقيم قبلي قامولا، وبحوزته 25 جراما من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار وتليفون محمول لتسهيل عملية البيع، وضبط المدعو حسين. أ. م، 26 سنة، عامل ومقيم البعيرات وبحوزته 50 جراما من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي.
كما تمكنت الحملة من ضبط هيثم. ع. ا، 27 سنة، مقيم القرنة وبحوزته 20 قرص تامول بقصد الإتجار ومبلغ مالي وتليفون محمول، إضافة إلى ضبط خيري. ح. ع، 55 سنة، مقيم المريس الهارب من القضية رقم 1710 جنايات مركز القرنة، وضبط محمد. خ. ح، 19 سنة، مقيم بمنطقة المريس المطلوب في القضية رقم 1449 جنايات القرنة سرقه بالإكراه.
كما أسفرت الحملة عن ضبط "محمد. ع. أ" 27 سنه مقيم بالضبعية المطلوب في القضية رقم 4216 جنايات القرنة تجارة مخدرات، ومحمود. ح، 25 سنة، مقيم البعيرات والمطلوب في القضية 1019 جنايات تجارة مخدرات، وتم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.