الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مواجهات نارية في افتتاح مباريات دوري القسم الثاني لكرة القدم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أسفرت قرعة الدوري الممتاز "ب" لكرة القدم عن مواجهات نارية بالمجموعات كلها تنذر بمنافسات شرسة بين الجميع وبحضور مندوبي المجموعات الستة.

ففي المجموعة الأولى يلتقي رأس غارب مع عرب سهيل وطهطا مع المدينة المنورة وسوهاج مع الألمونيوم وشباب قنا مع المراغة والأقصر مع سكر أرمنت وأسوان مع النصر للتعدين وكيما أسوان "باي".

وفي الثانية بني سويف مع سمالوط والفيوم مع بترول أسيوط وناصر الفكرية مع مغاغة وبني مزار مع ناصر ملوي والواسطي مع منية الحيط وطامية مع بني سويف والمنيا "باي".

وفي الثالثة مصر للتأمين مع الإعلاميين والشمس مع سكر الحوامدية وبهتيم مع بنها والسكة الحديد مع الإنتاج الحربي والاتصالات مع الترسانة ونجوم المستقبل مع الشرقية للدخان واف سي مصر باي.

وفي الرابعة منتخب السويس مع المريخ وفاقوس مع غزل دمياط وأبوصوير مع سماد السويس وكهرباء الاسماعيلية مع القناة ودمياط مع الشرقية وبورفؤاد مع الشهداء.

وفي الخامسة المنصورة مع شربين وصيد المحلة مع نبروه وسرس الليان مع دكرنس واتحاد السنبلاوين مع جمهورية شبين وتلا مع غزل المحلة وطهطا مع كهرباء طلخا وبلقاس "باي".

وفي السادسة: يلتقي كفر الشيخ مع بلدية المحلة ومياه البحيرة مع سماد أبوقير والضبعة مع الأولمبي وفاركو مع الترجي.. والحمام مع كوم حمادة وغزل كفر الدوار مع الحامول وكفر الزيات "باي".

حضر إجراء القرعة مندوبو 77 ناديا .

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة سوف تشهد صعود 3 فرق من كل مجموعة في دورة الترقي ليصعد منها 3 فرق فقط إلى دوري الأضواء والشهرة في حين يهبط 4 فرق من كل مجموعة.