السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

نادر السيد: قيادات الإخوان يغررون بالشباب ويروجون للإرهاب


نادر السيد حارس
نادر السيد حارس الأهلى السابق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال نادر السيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، وأحد أعضاء حزب الوسط، أن ما حدث أمام مقر الحرس الجمهوري صباح اليوم الاثنين يعد عملاً إرهابياً إجرامياً من جانب جماعة الإخوان المسلمين وخاصة قياداتهم ومشايخهم الذين يزجون بالشباب المتحمس إلى ارتكاب أعمال إجراميه باسم الشهادة في سبيل الله والجهاد.
وأكد السيد، في تصريح خاص لـ“,”البوابة نيوز“,” من ليبيا، أنه يحمل مشايخ الجماعة مسئولية الدم الذي وقع بعد أن حرضوا الشباب والبسطاء من أبناء الوطن لارتكاب أعمال إرهابية ضد القوات المسلحة التي هي الحامي لأمن الوطن، وقال يجب أن يتقدم هؤلاء للمحاكمة حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الهجوم على المنشآت العسكرية ومؤسسات الدولة.
وأضاف عضو حزب الوسط، أنه يستنكر أفعال قيادات الجماعة باستخدام العنف ضد الجيش والشرطة والمواطنين الذين خرجوا بالملايين رافضين حكم الجماعة بقيادة الرئيس المعزول محمد مرسي الذي أسقط الشعب شرعيته واستغرب من تمسك الجماعة بالحكم رغم الفشل الذريع للرئيس المعزول خلال سنة كاملة لم يقدم أى جديد وظهر الفساد في مصر بشكل كبير وفشل في تحقيق أي إنجاز يمكن أن يشفع له عند الشعب.
وقال، إن الشعب استطاع أن يسقط شرعية الرئيس المعزول وجماعته وإنهاء حكم الجماعة ويجب على الإخوان أن يدركوا ذلك لأن الشعب هو صاحب الشرعية.

Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA