الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

الكينج والسقا وهيفاء وهبي وصباحي في مقدمة عزاء حسين الإمام

الراحل حسين الإمام،
الراحل حسين الإمام،
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقيمت مساء أمس الأربعاء، مراسم عزاء الفنان القدير الراحل حسين الإمام، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين والذي توفى منذ يومين ورحل عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في منزله بالقاهرة أثناء احتفاله بعيد ميلاد زوجته الفنانة سحر رامي.
وقد حرص على حضور العزاء فنانون وإعلاميون وسياسيون أيضا لتأدية واجب العزاء لأسرة الراحل حسين الإمام، خاصة أنه كان يحظى بحب واحترام من جميع زملائه من الوسط الفني.
وقد كان في مقدمة العزاء النجم أحمد السقا، ماجد المصري، أحمد زاهر، غادة عادل، ومجدى الهوارى، بشرى، صابرين، فيفي عبده، نبيلة عبيد، صلاح عبد الله كما حضر الكينج محمد منير والمطرب على الحجار، هشام عباس، حمادة هلال، ميريهان، سامح الصريطى، مظهر أبو النجا، فاروق الفيشاوي، نهلة سلامة، نيللي كريم، والنجمة الكبيرة يسرا، روجينا، إسعاد يونس، لبلبة، المخرج أكرم فريد، نهال عنبر.
كما حضرت أيضا من لبنان خصيصا لتأدية واجب العزاء النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وسط إقبال كبير من الحضور وزحامهم عليها،  ما دفعها للاستعانة ببودي جارد لمنعهم من التحدث معها، لأنها كانت في حالة نفسية سيئة حزنا على رحيل صديقها.
وحضر أيضا المرشح الرئاسي حمدين صباحي، ومدحت العدل، المنتج جمال العدل، أشرف زكي، الإعلامي عمرو الليثي، لميس الحديدي، المنشد الديني أحمد الكحلاوي، الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد، الإعلامي علاء بسيوني، وعبد المنعم عمارة، الأب بطرس دانيال.
وحضر أيضا الزعيم عادل إمام في اللحظات الأولى من سرادق العزاء ومر بسيارته أمام مسجد الحامدية الشاذلية لكنه لم يقم بالدخول من شدة الزحام.
ومن كواليس العزاء قيام المطرب هشام عباس بتبادل بعض الأحاديث والقفشات الكوميدية معظم الوقت، ما اثار انتباه الكثيرين في العزاء.
كما قام أحمد السقا بمواساة الفنانة سحر رامي زوجة الراحل حسين الإمام، ما دفعها للبكاء بشدة وتأثر شديدين قائلة له: "هاعمل إيه من بعده يا أحمد؟" مما دفع الكثيرين للانهيار بشدة في موقف تقشعر له الأبدان.