الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

غدًا.. الجبلاية يجتمع مع الإدارة القانونية لمناقشة تطورات قضية حل المجلس

مجلس إدارة اتحاد
مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا صباح غد مع اللجنة القانونية برئاسة محمد الماشطة، لبحث آخر تطورات قضية حل مجلس الإدارة المقرر لها 18 مارس الجارى في المحكمة الإدارية العليا.
اجتماع الغد سيتم خلاله مناقشة "الدفوع" التي ستتقدم بها هيئة دفاع اتحاد الكرة، أمام المحكمة، ومدى قوة تلك الدفوع وأسبابها.
وعلمت "البوابة نيوز" من مصادر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز، سوف تسند رئاسة الجبلاية إلى العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى بالاتحاد وفقًا للوائح المعمول بها وذلك حال صدور حكم قضائى بحل مجلس الإدارة يوم 18 الشهر الحالى.
وكان القضاء الإداري وافق على تقديم النظر في قضية حكم مجلس الجبلاية بناءً على طلب ثلاثى المعارضة كرم كردى والدكتور هيرماس رضوان وماجدة الهلباوى الذين اختصموا المجلس الحالى بداعى وجود تزوير في الانتخابات التي جرت نهاية عام 2012.
جاء ذلك بعدما تلقى مجلس الجبلاية تأكيدات من جانب الشئون القانونية بضعف موقف مجلس الإدارة وأنه من المنتظر صدور حكم قضائى بحل المجلس بأكمله يوم 18 الشهر الحالى؛ ولن يكون أمامهم سوى عمل محاولات جادة لتأجيل صدور الحكم إلى موعد آخر.
ومن المنتظر أن يتولى "سويلم" رئاسة الجبلاية لمدة 3 شهور لحين إجراء انتخابات جديدة على منصب الرئيس وعضوية مجلس الإدارة لمدة 4 سنوات مقبلة.