رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

دوري المظاليم.. قمة القاهرة تشتعل بعد فوز بورتو السويس والقناة والداخلية وكوكاكولا

الجمعة 11/يونيو/2021 - 06:59 م
البوابة نيوز
محمود درويش
طباعة
استمر سباق القمة في مجموعة القاهرة والقناة بدوري المظاليم، كما هون بعد أن حققت أندية بورتو السويس والقناة والداخلية وكوكاكولا الفوز وبات الصراع مستمرا خلال المواجهات الثلاث المتبقية من عمر المنافسة وبكل قوه حيث.
وحقق بورتو السويس الفوز على السكه الحديد بهدف أحرزه عمرو قلاوه ليرتفع رصيده بقيادة أشرف توفيق إلى 45 نقطه فيما تجمد رصيد السكه الحديد عند 32 نقطه، وادار المباراة الحكم صبحى العمراوي.
واستطاع فريق القناة الهروب من كمين الترسانه بعد الفوز عليه في الوقت القاتل في الدقيقة 95 بهدفين مقابل هدف واحد تقدم للقناه الغينى سيلا وتعادل للترسانه أحمد توتى قبل أن ينجح مروان حمدى في خطف الهدف الثاني للقناه في الانفاسها الاخيرة ليرتفع رصيده إلى 43 نقطه ويتجمد رصيد الترسانه بقيادة هانى العقبى عند 36 نقطه ويبتعد نهائيا عن سباق الصعود وأدار المباراة بكفاءة الحكم نادر قمر الدولة.
وفاز فريق الداخلية بقيادة سيد عيد على طنطا بهدف نظيف احرزه سمير فكرى ليرتفع رصيد الداخلية إلى 43 نقطه ويتجمد رصيد طنطا بقيادة حماده مرزوق عند 22 نقطه في اللقاء الذي إدارة الحكم محمود وفا.
كما فاز كوكاكولا خارج ملعبه على النجوم بهدف مقابل لا شيء احرزه حسام عبدالواحد ليرتفع رصيده بقيادة تامر مصطفى إلى 43 نقطه ويتجمد رصيد النجوم بقيادة رمضان السيد عند 28 نقطه.
ونجح جمهورية شبين في تحويل خسارته بملعبه امام نادى زد بهدف أحمد دويدار إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف واحد أحرزهما أحمد الدماطى ومصطفى صلاح بليه ليرتفع رصيده بقيادة ياسر رضوان إلى 33 نقطه وهو نفس رصيد نادي زد، وادار المباراة الحكم حماده القلاوى
وحقق النصر فوزا غاليا على بتروجيت بهدف مقابل لا شيء أحرزه محمد مودى ليرتفع رصيده إلى 38 نقطه بقيادة مديره الفنى طارق السيد ويتجمد رصيد بتروجيت بقيادة ربيع ياسين عند 34 نقطه وادار المباراة الحكم عمرو الشناوى.
وتعادل سرس الليان مع المريخ بهدف لكل فريق أحرز لسرس الليان حسام جريشة وتعادل للمريخ محمود اجوجو ليرتفع رصيد سرس الليان إلى 27 نقطه ويرتفع رصيد المريخ إلى 35 نقطه.
وحقق فريق الزرقا مفاجأة من العيار الثقيل بعد الفوز على منتخب السويس بهدف مقابل لاشيء احرزه على السويسى ليتجدد امل الزرقا في البقاء بقيادة ايمن الجمل بعد ان ارتفع رصيده إلى 33 نقطه ويفقد منتخب السويس اماله نهائيا في الصعود بعد تجمد رصيده عند 38 نقطه.. ادار المباراة الحكم سامح حسين.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟