رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. انطلاق ورش البرنامج التدريبي لمساعدة الصم والبكم بالدقهلية

الخميس 10/يونيو/2021 - 11:12 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
انطلقت اليوم بمركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعه المنصورة البرنامج التدريبي المستوى الأول لتعليم لغه الإشاره والذي يستهدف تنميه قدرات العاملين بإدارة ومكاتب التأهيل الاجتماعي، وذلك في أطار تفعيل بروتوكولات التعاون المشترك بين جامعة المنصورة ومديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

وتم تنفيذ اليوم الأول بحضور ليلى حسن عبد العزيز مدير إدارة التأهيل الاجتماعي من مديرية التضامن الاجتماعي والدكتوره سماح أبو المجد من مركز رعايه ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعه المنصورة.

ومن جانبه صرح الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن أن البرنامج الذي تم وضعه بالتنسيق مع عدد من المتخصصين في رعايه أصحاب الهمم من  فئه الصم والبكم، ويهدف البرنامج إلى زياده التواصل بين مقدمي الخدمه  والمترددين من تلك الفئه والعمل على زياده  النمو الذهني والشفوي والإشاري لأصحاب القدرات الخاصة من الصم والبكم والحد من الضغوط النفسيه التي تتعرض لها تلك الفئه من عدم أو صعوبه تفاعل الآخرين معهم.

وأضاف ان البرنامج يستهدف جميع العاملين بكافه الوحدات والمراكز التي يتردد عليها تلك الفئه من خلال مراحل تنفيذ وخطة عمل زمنيه بالتنسيق بين الطرفين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟