رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أبراج أصحابها لهم قدرة عالية في التدريس

السبت 15/مايو/2021 - 06:41 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مي خلف
طباعة
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج مهارات معينة في قدرتهم على التدريس، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، والذكاء، وطريقة استقبال الخبرات المختلفة، وكذلك قدرتك على التعامل مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة نيوز" أمهر أبراج في العمل بمهنة التدريس، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب الأبراج المنتمين إليها.
- الجدي هو أحد تلك الأبراج القادرة على أداء دور المعلم بشكل جيد، فهو يعمل دائما على نفسه ويحاول اكتساب خبرات جديدة لتحسين قدراته التدريسية، والأشياء المتعلقة بها.
- الحوت يمتلك مواليد هذا البرج قدرات خاصة في تعليم الآخرين، فهو قادر على إشعار الطلاب بالحماس الدائم للعلم، وفهم كل ما هو جديد، كما أنه يستطيع تقديم المادة التي يشرحها على نحو ممتع وجذاب دائما، ويعمل على تقديم الأفكار المختلفة بشكل سهل وبسيط.
- الدلو يتميز برج السرطان بالإحساس العالي ما يجعله دائمًا أقرب إلى الطلبة دون غيره من باقي المدرسين، فيشعر الطلبة تجاهه بشعور الأب الحنون والأم المهتمة بأمر أبنائها، فيما يخص التعليم، أو حتى النواحي الشخصية الخاصة بهم.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟