رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على أبراج لاتنسى الإساءة

السبت 15/مايو/2021 - 07:21 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مي خلف
طباعة
تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية، لکل منها 30 درجة قوسیة على مسار الشمس، وتدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، لكن دراسة سرلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
لكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن هناك مواصفات يكتسبها الإنسان من شخصية البرج التابع له، ويمكن من خلالها تحديد بعض الصفات التي تسيطر على أغلبية الأشخاص التابعين لنفس البرج.
وفيما يلي تستعرض عليكم "البوابة نيوز" أبراج تتميز بذاكرة قوية تجاه المواقف سواء كانت جيدة أو سيئة فهم لا ينسوا أدق التفاصيل التي ترتبط بالأشخاص والأماكن التي أثرت فيهم بشكل أو بآخر.
- الدلو:يعتبر من أكثر الأبراج التي تمتلك ذاكرة جيدة تجاه المواقف، خاصة فيما يتعلق بالأحداث الشخصية، ويفضل المنتمين لهذا البرج تكوين قائمة طويلة في ذاكرتهم تشمل الأشخاص الذين أساءوا إليه، وقائمة أخرى لمن ساندوه حتى يوفي كل ذي حق حقه.
- العذراء:عادة ما يقوم مواليد برج الثور برسم لوحة بالكامل من الذاكرة، وتشمل تلك اللوحة الكثير من التفاصيل ليذكر بها كل شخص في الوقت المناسب ويواجهه بما يخصه سواء كان يتعلق بمناسبة جيدة أو سيئة، فمولود برج الثور لا ينسى مواقف الآخرين منه، ويتعمد كثيرا تذكير الآخرين بإساءتهم حتى يتمكن من تجسيد دور المظلوم وصاحب الحق المهضوم.
- الحوت: رغم تظاهره بالتجاهل أحيانًا، إلا أن مولود برج الجدي من الأبراج التي تشتهر بذاكرتها القوية سواء عن تفاصيل الأشياء، أو العمل، أو حتى الأشخاص الذين لم تجمع بينهم مناسبة منذ وقت طويل، ورغم تذكره لإساءة البعض إلا أنه يفضل النظر إلى مستقبله ومسامحة الجميع.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟