رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

يوفنتوس يصارع إنتر ميلان في "ديربي إيطاليا"

السبت 15/مايو/2021 - 07:08 ص
يوفنتوس
يوفنتوس
طه عبدالهادى
طباعة
يبحث فريق يوفنتوس عن تحقيق الفوز على ضيفه إنتر ميلان في "ديربى إيطاليا" في اللقاء الذى يجمع الفريقين في السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز ستوديوم" ضمن الجولة 37 من الدورى الإيطالى.
إنتر ميلان بعد أن حسم لقب الدورى رسميا من الجولة قبل الماضية، يتطلع لتأكيد تفوقه في الموسم الاستثنائي وتحقيق بطولة "الكالتشيو" بعد غياب 11 سنة وكسر احتكار السيدة العجوز للقب في آخر 9 مواسم، كما أن رجال المدرب أنطونيو كونتى يبحثون عن تأكيد الزعامه بعد الفوز في مباراة الذهاب بثنائية على ملعب جوزيبى مياتزا في ميلانو.
في المقابل، يتطلع فريق "السيدة العجوز" للثأر من هزيمة الدور الأول في "ديربى إيطاليا" بثنائية أمام إنتر، والتى كانت احد اسباب خسارة اللقب بعد سنوات كثيرة من الهيمنة على الدورى الإيطالى.
كما ستكون نتيجة مباراة اليوم حاسمة لتحديد مصير يوفنتوس في المشاركة ببطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن تراجع رفاق كريستيانو رونالدو للمركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإيطالى.
مواجهة اليوم ستشهد صراعًا من نوع آخر بين كريستيانو رونالدو متصدر هدافى الدورى الإيطالى برصيد 28 هدفا والمهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو لاعب إنتر الذى يحتل المركز الثانى في قائمة هدافى الكالتشيو برصيد 22 هدفًا في ظل الصراع على لقب الهداف قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.
كما ستكون المباراة أيضا مهمة لتحديد مصير أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس والذى أصبح في موقف صعب جدا رغم دعم الإدارة له منذ تولى المهمة ولكنه فشل في الاحتفاظ بلقب الكالتشيو في قلعة تورينو.
ويمتلك إنتر ميلان 88 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الكالتشيو ولم يخسر في آخر 20 مباراة، بينما يأتى يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 72 نقطة ويحتاج للفوز في آخر جولتين مع عدم فوز نابولى في الجولتين أو خسارة ميلان أيضا من أجل حجز مقعدا في دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويبقى هذا الموسم الأسوأ في مسيرة يوفنتوس، خاصة انه أصبح مهددًا بعدم المشاركة في الشامبونزليج للمرة الأولى منذ 9 أعوام.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟