رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. 3 مواجهات قوية في الأسبوع ٢٢ للدوري

السبت 15/مايو/2021 - 06:44 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سعد صديق
طباعة
تستأنف مساء اليوم، السبت، مواجهات الجولة ٢٢ للدورى الممتاز بثلاثة مواجهات غاية في القوة والاهمية نظرا لتقارب عدد النقاط ورغبة الفرق في تحسين موقفهم في الجدول، حيث يلتقي كلا من سيراميكا كليوباترا وسموحة، ومصر المقاصة والجونة، والاتحاد السكندرى وطلائع الجيش.
تبدأ مواجهات اليوم بلقاء سيراميكا مع سموحة على ستاد السويس الجديد، الساعة الخامسة مساء.
ويرغب ضياء السيد المدير الفني لسيراميكا في استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لفريقه بعد النتيجة الإيجابية المواجهة الأخيرة امام براميدز والفوز بنتيجة ٤_٢وتقديمهم مباراة قوية شهد تقدم براميدز بهدف، ونجح ابناء ضياء السيد في العودة والسيطرة على مجريات اللقاء واستحقوا الفوز نظرا للرغبة الاكيدة للاعبين على التعويض والحصول على نقاط اللقاء الثلاثة.
سيرميكا يحتل المركز الخامس برصيد ٣٠ نقطة والفوز اليوم يجعله متساويا مع المصري صاحب المركز الرابع برصيد ٣٣ نقطة.
فريق سموحة قبل مواجهة اليوم يحتل المركز الثامن برصيد ٢٨ نقطة.
ويخطط أحمد سامى المدير الفني للفريق السكندرى للفوز لتحسن موقف فريقه في الجدول والاقتراب من المنافسة على مركز متقدم.
المواجهة الثانية بين مصر المقاصة والجونة، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر، في تمام السابعة من مساء اليوم، ويحتل الفريق الفيومى المركز العاشر برصيد ٢٧ نقطة ببنما يقع فريق الجونة في المركز الثانى عشر برصيد ٢٥ نقطة.
ويأمل الجهاز الفنى لفريق المقاصة في الفوز الذى سيقرب الفريق في المنافسة على مركز متقدم.
بينما يدخل الجونة موقعة الليلة تحت شعار الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر في ظل تقارب عدد النقاط بين المركز الثانى عشر وحتى المركز قبل الاخير في جدول الدورى.
المواجهة الثلاثة والاخيرة بين الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش، في تمام التاسعة من مساء اليوم على ستاد الإسكندرية.
يدخل زعيم الثغر مواجهة اليوم رافعا شعار لابديل عن الفوز والحفاظ على النتائج الإيجابية تحت قيادة العميد حسام حسن، ويملك الاتحاد ٣٠ نقطة يحتل بهم المركز السادس، والفوز الليلة يصعد به ثلاث مراكز ويجعله متساويا مع المصري صاحب المركز الرابع برصيد ٣٣ نقطة، ويزيد من طموح ابناء حسام حسن للمنافسة على المربع الذهبي والعودة للمشاركات الافريفية.
بينما يملك ابناء المؤسسة العسكرية قبل موقعة الليلة ٢٦ نقطة ويحتل المركز ١١ والفوز يصعد بالطلائع ثلاث مراكز ايضا ويتخطى كلا من سموحة وانبي أصحاب ال ٢٨ نقطة والمقاصة التى ستعلب الليلة لدها ٢٧ نقطة.
ونجح عبدالحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع في تحقيق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة وقاد فريقه لأربع انتصارات متتالية ابعدهم بنسبة كبيرة عن منطقة الخطر.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟