رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مخرج "الاختيار 2" يعلق على حلقتي أحداث الواحات

الأحد 09/مايو/2021 - 01:17 ص
المخرج بيتر ميمي
المخرج بيتر ميمي
محمد النجار
طباعة
علق المخرج بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار 2 على حلقة موقعة الواحات وردرود الاأفعال المؤثرة التي انتابت المصريين بعد مشاهدتها وردود أفعال أسر الشهداء قائلًا: "أنا مبسوط بحالة الفخر السائدة وأنها مش حالة عزاء".
وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " على شاشة " إكسترا نيوز": " كنا بنجمع المعلومات والحقائق ونجسدها زي ماهيا".
وشدد على أن المجموعة التي استشهدت في معركة الواحات أسهمت في حماية مصر مما وصفه بـ" المصيبة: "دائمًا في المعارك القديمة كان بيقولوا أن الصفوف الأمامية هي الأهم والأخطر في حماية بقية أفراد المجموعة عشان كده أنا شايف أن كل المجموعة استشهدت في معركة الواحات حمت البلد من مصايب كتيرة كانت هتحصل".
وتابع بيتر ميمي: " مقدرش أقول في سرد الوقائع إن فيه أخطاء أو مشكلات لكن إلى أقدر أققوله أن الناس دي كانت استشهادية بالدرجة الأولى كانت واقفة كحائط سد عشان الإرهابيين دول وأسلحتهم لاتصل للقاهرة خاصة أن العناصر الإرهابية في هذا الوقت كانت ترتدي خيش بلون معين للتمويه وهي عناصر خطيرة ليست فردية بل تحركها دول ".
وحول أصعب ماواجهه في معركة الواحات، قال: "حلقة الواحات كانت صعبة مش بس كده الحلقة الأولى إللى كان فيها المظاهرات كانت صعبة برضه بالإضافة لحلقات فض رابعة وكرداسة".
وكشف أن الحلقتين رقم 28 التي تضم استشهاد عمر القاضي والتاسعة والعشرين التي ستعرضان خلال ساعات التي تضم أحداث استاد القاهرة أيضًا من الحلقات الصعبة وهي لاتقل عن حلقتي الواحات.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟