رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رينارد: مواجهة المغرب صعبة وأتمنى قيادة السعودية للمونديال

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 03:34 ص
 الفرنسي هيرفي رينارد
الفرنسي هيرفي رينارد
طباعة
أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي أنه يحلم بقياة الأخضر لمونديال كأس العالم 2022، مؤكدا أنه لن يعد الجماهير السعودية والمسؤولين بشيء سوء العمل الجاد وبذل كل الجهد لتحقيق هذا الحلم.
وقال رينارد في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية على هامش قرعة بطولة كأس العرب، أن المنتخب السعودي سيخوض خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر مباريات قوية ومصيرية في التصفيات المؤهلة لنهائيات المونديال وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العرب في شهر ديسمبر.
وتابع المدرب الفرنسي انه سيرى إن كان سيخوض كاي العرب بفريق مكتمل العدد أم لا والوقت ما زال مبكرا على انطلاق هذه البطولة، ولكن إذا شاركنا بالقوة الضاربة، سيكون هدفنا الوصول إلى أبعد مدى والمنافسة على لقب البطولة، أما إذا شاركنا بمنتخب يضم لاعبين شباب فسيكون الهدف هو أن نمنحهم الخبرة ونجهزهم للاستحقاقات الدولية المقبلة.
وشدد رينارد على صعوبة المجموعة التي وقع فيها المنتخب السعودي والتي تضم منتخب المغرب أيضا، مؤكدا أن البطولة بشكل عام ستكون قوية للغاية والمنافسة شرسة بين كافة الفرق المشاركة.
وكشف المدرب الفرنسي أن لديه ذكريات طيبة خلال الفترة التي تولى فيها تدريب المغرب مؤكدا أن اللعب ضد أسود الأطلس يعني له الكثير، فالمغرب سيظل في قلبه بعدما أمضى هناك 3 سنوات، وكان وقتا رائعا مع فريق رائع، وأنه تلقى دعم الاتحاد المغربي وجميع المسئولين، لكن هذا أصبح من الماضي.
وأشار إلى أنه حاليا مدربا لمنتخب السعودية ويتطلع للمستقبل ويتمنى بلوغ كأس العالم 2022 مع الأخضر.
ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة مع منتخب المغرب والفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان والفائز من فلسطين وجزر القمر.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟