رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الغربية يتابع تطبيق إجراءات كورونا بطنطا

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:12 ص
البوابة نيوز
إسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء امس الأربعاء، بجولة تفقدية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا داخل مدينة طنطا، حيث تفقد شوارع (البحر، النحاس، المديرية، المحطة، البورصة، الجلاء، سعيد، الإستاد، الكورنيش) وتم تحرير ٥٨ محضر عدم ارتداء كمامة وغلق ١٣ محل لعدم الالتزام بمواعيد الغلق المقررة في تمام الساعة الـ ١١ مساءً.

كما وجه محافظ الغربية كلًا من الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء حسين الجندي السكرتير العام، الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام المساعد واللواء ممدوح هجرس بالمرور ومتابعة باقي المراكز والمدن والأحياء.

وأسفرت الحملات عن تحرير ٣١٥ محضر لعدم ارتداء الكمامات وغلق ٥٨ محل لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وعدم الغلق في المواعيد المحددة، وذلك على مستوى جميع المراكز والمدن والأحياء.

وأضاف محافظ الغربية أنه سيتم تنفيذ الحملات بشكل يومي من أجل تنفيذ القانون،حيث سيتم غلق الورش الحرفية في تمام الساعة ٧ مساءً، وغلق المحال التجارية في الساعة ١١ مساءً بجانب تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

يُذْكَر أن محافظ الغربية قد وجه بتنفيذ هذه الحملات بشكل يومي وأسفرت الحملة في يومها الأول عن تحرير ٣٧٧ محضر لعدم ارتداء الكمامة داخل المنشآت العامة والخاصة.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟