رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

زيادة ملحوظة في الإصابات.. الحكومة: الوضع مقلق بشأن كورونا

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:59 م
البوابة نيوز
محمد النجار
طباعة
قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الوضع مقلق بشأن إصابات كورونا، وهناك زيادات ملحوظة في أعداد الإصابات اليومية بالفيروس.
وأضاف سعد في مداخلة هاتفية في برنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "نحن في شهر رمضان، ونخاف فيه من التجمعات واللقاءات والتي تسهم في زيادة الإصابات بفيروس كورونا".
وتابع: "على المواطن الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي داخل المواصلات العامة".
وأكمل سعد: "نراقب وضع كورونا على الأرض، ولو استشعرنا بأنه هناك حاجة لاتخاذ إجراءات معينة سوف تنعقد لجنة الأزمات لاتخاذ الإجراءات المطلوبة "، مضيفا: "نتابع قدرة مستشفيات وزارة الصحة على استيعاب المصابين وتوفير الغرف واسرة العناية المركزة وأجهزة التنفس الصناعي".
ولفت إلى أن: "نسبة إشغال أجهزة التنفس الصناعي ارتفعت في الفترة الأخيرة داخل مستشفيات العزل"، مضيفا: "لدينا خيارات متنوعة ونختار الخيار الأنسب، ولم نجرب الحظر والعزل على محافظة بعينها فيما يتعلق بفيروس كورونا، وزارة الصحة صاحبة القول الفصل في هذا الأمر، وتعرض الأمر على لجنة الأزمات، وكل الخيارات مطروحة ولا نستبعد أي شيء".
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟