رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

5 من مصابي حادث قطار طوخ يغادرون مستشفيات القليوبية

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 01:05 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
شهدت مستشفيات بنها الجامعي والتعليمي، اليوم الأربعاء، خروج 5 حالات جديدة من ضمن مصابي قطار طوخ، ليصل إجمالي الحالات التي غادرت المستشفيات على مستوى المحافظة من مصابي الحادث إلى 75 حالة من إجمالي حصيلة الواقعة، والذي بلغ وفق بيان النائب العام 23 وفاة، و139 مصابا تلقوا العلاج في مستشفيات بنها الجامعي، والتعليمي، وقليوب، وطوخ، ومعهد ناصر بالقاهرة.
وقال الدكتور عمرو الدخاخني، إن المستشفى شهد اليوم خروج حالة واحدة، بينما يوجد 14 حالة أخرى ما زالت تحت العلاج والملاحظة، مشيرًا إلى أن الحالات المتبقية تعاني من نزيف بالمخ وكدمات وبتر بالقدمين وكسور بالأيدي والأرجل والوجه.
وأضاف الدخاخني، أن إجمالي المصابين الذين غادروا المستشفى بلغ حتى الآن 51 حالة من جملة 65 حالة استقبلهم المستشفى منذ وقوع الحالة، مؤكدًا أن الحالات المتبقية ستخرج خلال ساعات عقب الاطمئنان عليها، حيث وفرت المستشفى كافة أوجه الرعاية المطلوبة لكافة الحالات.
فيما أعلنت الدكتورة أمنية خليفة مدير مستشفى بنها التعليمي، خروج آخر 4 حالات من مصابي القطار، مشيرة إلى أن المستشفى استقبل 20 حالة من مصابي القطار المنكوب، وجرى تقديم الرعاية الكاملة لهم وخرجوا جميعا بعد تلقي العلاج على مدى اليومين الماضيين، مشيرة إلى أن الحادث تزامن مع بدء التشغيل التجريبي للمستشفى الجديد، وهو ما ساهم في استيعاب مصابي الحادث.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟