رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صور.. متابعة أعمال التطوير ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز إطسا

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:22 ص
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
تابع خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا أعمال المعاينات التي تمت اليوم ضمن مبادرة حياة كريمة بدائرة مركز إطسا والوحدات المحلية التابعة للمركز، حيث قامت شركة سامكو المسند إليها أعمال الرصف وأعمال إحلال وتجديد الكباري التابعة لمديرية الري، حيث تم معاينة عدد ٧ طرق بدائرة المركز وكذلك معاينة ٢٠ كوبري ما بين إنشاء وإحلال وتجديد بحضور مندوبي القطاعات.
كما تابع أعمال المعاينات التي تمت بمعرفة شركة الهاشمية لأعمال تطوير مراكز الشباب والتي أسفرت عن معاينة عدد ٧ مراكز شباب بدائرة المركز وبحضور أشرف حسين وكيل الإدارة الشبابية بإطسا.
جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بشأن التنسيق مع الشركات المسند إليها أعمال التطوير التي تمت ضمن مبادرة رئيس الجمهورية وتذليل أي عقبات تواجه جهاز المشروعات التابع لوزارة الإسكان وتسهيل كافة الإجراءات أمام الشركات المسند اليها الأعمال.
كما تابع رئيس مركز ومدينة إطسا أعمال المعاينات التي تمت بمعرفة شركة الخرافي المسند إليها أعمال الكهرباء، حيث يتم البدء في عدد ٧ وحدات محلية وهي (ابوجندير، منية الحيط، مطول، جردو، ابوصير، الغرق، والحجر).
كما تم البدء في أعمال تطوير عدد ١١ مدرسة ضمن المبادرة بدائرة المركز التابعة لهيئة الأبنية التعليمية وجار التنفيذ بها، كما تم البدء في إنشاء محطة الصرف الصحي بقرية دانيال التابعة للوحدة المحلية بقرية الغرق.
وأكد رئيس المركز بأنه يتم التنسيق مع جهاز مشروعات القاهره الكبرى التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية ومكتب الرائد المشرف على الأعمال والشركات المسند اليها أعمال التطوير ويتم تذليل أي عقبات تواجه أعمال التطوير بدائرة مركز إطسا وذلك لإنجاز الأعمال.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟