رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غدًا.. تحصين الماشية في 5 مناطق بالوادي الجديد

السبت 17/أبريل/2021 - 06:26 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن تنفيذ الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الجلد العقدي و جدري الضأن، غدًا الأحد، في 5 مناطق بالمحافظة.
وقال الدكتور ناجي عوض مدير عام الطب البيطري بالوادي الجديد، في بيان صحفي ، اليوم السبت، إن لجان التحصين تنفذ أعمالها غدًا الاحد بمنطقة آبار البشندي بوحدة البشندي بمركز بلاط.
وأضاف عوض، أن أعمال الحملة تتضمن منطقة آبار "بشندي الشرقية" وكذلك المناطق التي تخلفت عن التحصين بوحدة بلاط، ومنطقة أولاد عبد الله بوحدة "تنيدة" التابعة لإدارة بلاط البيطرية.
ولفت إلى مواصلة أعمال الحملة بمنطقة بئر عبد العظيم بوحدة قرية "النهضة"، ومنطقة الـ 400 بوحدة الفرافرة ووحدة الأمل بمنطقة الكفاح بدائرة الفرافرة البيطرية.
وتابع: أن لجان التحصين ضد مرض الجلد العقدي بمديرية الطب البيطري وإداراتها الخمس في (الخارجة، باريس، بلاط، الداخلة، الفرافرة)، تواصل العمل ليلًا ونهارا لتحصين الماشية ومنع انتشار المرض مناشدا جميع المربين للماشية عدم التأخر والتقاعس في تقديم المواشي للجان التحصين حتى يجري الانتهاء سريعًا من أعمال التحصينات، كما أن الإدارات البيطرية بجميع المراكز تواصل عمل ندوات إرشادية للمواطنين للتوعية بالمرض وطرق انتقاله وكيفية الوقاية منه.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟