رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الاختيار 2.. تعرف على شخصية الضابط المختطف باعتصام رابعة الإرهابي

السبت 17/أبريل/2021 - 01:31 ص
النقيب محمد محمود
النقيب محمد محمود فاروق
احمد يحيي -محمد الديسطي
طباعة
واصلت فضائية ON عرض الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2" الذى يعرض يوميا في رمضان على شاشتها.
وواصل الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، فجر14 أغسطس 2013، إلى أحد الأقسام القريبة من اعتصام رابعة العدوية، تمهيدا لعملية الفض.
وفى الأثناء ظهر في الحلقة الضابط المختطف في اعتصام رابعة الإرهابي 2013 وعلمت البوابة نيوز انه النقيب "محمد محمود فاروق كان معاون قسم شرطة مصر الجديدة تعرض للضرب والتعذيب بصاعق كهربائى على يد قرابة 30 من شباب تنظيم الإخوان الإرهابي في 2013 بعد أن تم اختطافه من شارع العروبة هو ومندوب الشرطة "هانى عيد" أثناء متابعتهما للحالة الأمنية في شارع العروبة.
قال في تحقيقات النيابة: "فوجئت بقيام عشرات المتظاهرين بالالتفاف حولي أثناء مرور المشاركين من مؤيدى الرئيس المعزول في مسيرة كانت تسير في شارع العروبة وقاموا باختطافي مع مندوب الشرطة بعدما أجبرونا على ركوب سيارة سوزوكى بيضاء وانطلقوا إلى ميدان رابعة العدوية، وبعد نزولنا من السيارة بدأوا في استجوابنا والاعتداء علينا بالضرب بالعصى وصعقنا بالكهرباء لمدة ساعة واستولوا على حافظة نقودي وهاتفي المحمول، كما تعرض مندوب الشرطة للضرب أيضًا حتى أصيب بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء جسده.
وأضاف في التحقيقات: "استمروا في تعذيبي والاعتداء عليا بالضرب واحتجازي في إحدى الخيام القريبة من المنصة الرئيسية لمدة 3 ساعات حتى حضر محمد البلتاجى وسألني عن اسمي والمكان الذى أعمل فيه، وبعدما أجابته قالي يعنى أنت مش ضابط أمن وطنى؟ أكدت له أنني ضابط مباحث في قسم شرطة مصر الجديدة، وتم إخراجي من قبل بعض ضباط مباحث القاهرة.
تم نقل الضابط ومعاون الشرطة إلى مستشفى الشرطة لإسعافهم وتبين من الكشف الطبى أن الضابط به آثار تعذيب في البطن والصدر واليدين والوجه بسبب الضرب بالعصى والصاعق الكهربائى، بينما أصيب مندوب الشرطة في رأسه وصدره ويديه وتعرض للصعق بالكهرباء.
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟