رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الطفل الناجي من أتوبيس الموت في أسيوط يكشف اللحظات الأخيرة

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 07:42 م
البوابة نيوز
فاطمه جابر
طباعة
فقد كيرلس، الطفل الناجي من حادث الأتوبيس المتفحم بطريق "أسيوط - البحر الأحمر"، أهله خلال الحادث، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي، لعلاجه من الحروق التي أصابته.
وقال "كيرليس" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إن الأتوبيس توقف بالطريق لمدة ١٠ دقائق استراحة، وأغمض عينيه ونام، متابعا: استيقظت لأجد نفسي ملقى على الأرض، والأتوبيس مشتعل بالنيران بشكل ضخم ومخيف، متابعا: ظللت أصرخ ثم وجدت سيارة إسعاف نقلتني للمستشفى، ولم أدرك أي شيء ولم أجد أهلي.
وتابع: وبعد ساعات وصل للمستشفى الخال أمين تادروس "زوج خالتي"، ويقول أمين تادروس من محافظة قنا، كيرليس ابن نسيبي سمعان، تواصل بي أحد الأصدقاء وقالي: " شايف صورة كيريلس على الفيس" والناس بتدور على أهله.
ويكمل "تادروس" تحركت وتواصلت مع الرقم وعرفت أنه في مستشفى أسيوط الجامعي، ووصلت وجدته مصاب بحروق، وعرفت التفاصيل، متابعا: "أكيد أبوه ألقى به من الأتوبيس عشان ينقذه".
وأوضح "تادروس"، الطريق به إصلاحات، ولا توجد إرشادات، والحوادث بتحصل بسبب الإهمال في الطرق، الطريق بالقرب من موقع الحادث يوجد أعمال ولا توجد إضاءة ولا إرشادات توضح للمارين وجود عمل، وسائق الأتوبيس سار بشكل معاكس ليتفادى التكسير فاصطدم بسيارة النقل للمواد البترولية واشتعل.
وطالب "تادروس" بمحاسبة المهملين، قائلا: "الحوادث كترت والسبب الإهمال.. فليس كل السائقين بيتعاطوا مخدرات".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟