رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

البرامج الرمضانية.. كاميرا خفية وحوارات تثير جدلًا "رامز عقله طار" بستهدف 29 ضحية.. "خمس نجوم" لأول مرة في رمضان.. وبسمة وهبة تعود لـ"المحور" بـ"أنا والعرافة"

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:25 ص
برنامج رامز عقله
برنامج رامز عقله طار
نبيلة صبيح
طباعة
تتنوع البرامج التي تعرض في شهر رمضان الجاري ما بين الكاميرا الخفية والبرامج الحوارية الشيقة التى تكشف عن الجوانب الإنسانية لحياة المشاهير وأسرارهم وتثير الكثير من الجدل عقب عرض حلقاتها.

البرامج الرمضانية..
ومن أبرز هذه البرامج التى ينتظرها المشاهد من رمضان إلى رمضان برنامج رامز جلال حيث أعلنت mbc مصر، عن اسم البرنامج "رامز عقله طار" مشيرة إلى انتهاء تصوير 29 حلقة بـ 29 ضحية فيما يتم تجميع أبرز اللقطات من جميع الحلقات ويتم عرضها خلال الحلقة الـ30.
ولا تستغرق مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة وهي مدة كافية لخضوع الضيف لكل فقرات البرنامج والمقدمة الساخرة التي تميز بها الفنان رامز جلال منذ بداية البرنامج في 2011 "رامز قلب الأسد".
ويشهد برنامج رامز عقله طار، سقوط عدة فنانين في شباك رامز جلال أبرزهم الفنان أحمد سعد والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب وحارس مرمى الزمالك جنش ولاعبي الكرة بالنادي الأهلي قفشة ومحمد مروان ومروان محسن.

البرامج الرمضانية..
أما برنامج خمس نجوم فيتضمن خمسة من النجوم يجتمعون لأول مرة معًا هم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس عدد آخر من النجوم في كل حلقة.

البرامج الرمضانية..
ومن البرامج الحوارية التى تثير الكثير من الجدل عقب عرض حلقاتها شيخ الحارة والجريئة" من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض على القاهرة والناس ويحل فيه عدد كبير من الضيوف منهم هانى شاكر وهالة صدقي ونجوى فؤاد وريهام سعيد ومي حلمي وبوسي شلبي، ومن نجوم كرة القدم أحمد بلال وصالح جمعة وشادي محمد.

البرامج الرمضانية..
وتعود الإعلامية بسمة وهبة إلى قناة المحور في رمضان ببرنامج "انا والعرافة" وهو برنامج حوارى جريء تستضيف ٣٠ ضيفا من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام، لتكشف العرافة عن أسرار وكواليس تذاع لأول مرة.
وتعرض شاشة المحور في شهر رمضان هذا العام خريطة برامجية متنوعة حيث يقدم الإعلامى أسامة كمال وجبة رمضانية متنوعة من أهم الأحداث والقضايا على الساحة المصرية والعربية والعالمية ببرنامج ٩٠ دقيقة.
كما يقدم الإعلامى طارق علام برنامج "هدية الرئيس" الذى يقدم جوائز يومية بقيمة ٢٠٠ ألف جنيه خلال شهر رمضان.

البرامج الرمضانية..
ويقدم الإعلامى محمد هشام برنامج "إطمن"، يستهدف بناء شخصية الإنسان وجعله عنصرا فعالا في المجتمع، من خلال رحلة مبهرة في أعماق النفس الإنسانية على اختلاف طبائعها وأخلاقها في أسلوب سردي يعتمد على الإثارة والإفادة.
ويقدم الإعلامى محمد على خير برنامج "المصرى افندى" الذى يتناول أهم الأحداث والأخبار السياسية والاجتماعية.
على صعيد آخر يشهد رمضان 2021 مجموعة متنوعة من البرامج الدينية أبرزها كلام مبروك.
ويقدمه الداعية مبروك عطية والذي سيكون مختلفا هذا العام من خلال استضافته لفنانين، وبرنامج "الثمن" الذي يقدمه الداعية مصطفى حسني، عبر شاشة قناة ON E، وبرنامج "كن أنت" تقديم سعد الدين الهلالى، وبرنامج أسأل دعاء تقدم الإعلامية دعاء فاروق، وتستمر الإعلامية إيمان رياض في تقديم برنامجها من القلب للقلب، وكذلك برنامج لعلهم يفقهون للثنائي عبد المعز، وخالد الجندى.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟