رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. أحداث الحلقة الأولى من "اللي مالوش كبير"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:30 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللي ملوش كبير"، بظهور غزل التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى سيدة تتمتع بثراء فاحش، وتتواجد في حفل في ديسكو برفقة صديقتها نادين "دنيا عبد العزيز"، وتقابل الخديوي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضى، ويفتعل الخديوى خناقة مع أحد الأشخاص في المكان، وعند خروجه يجد سيارة تعوق سيارته، ويتلفظ بعدها ببعض الشتائم، ويجد أن غزل هي صاحبتها ليدخل في مشاجرة معها ويكسر لها سيارتها.
تقوم غزل بإبلاغ الشرطة عن ما حدث مع الخديوى وكسر عربيتها، ويذهب الخديوي إلى القسم، ويقابل المقدم محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغنى"، ويبلغه أنها هي السبب لأنها وقفت وراء سيارته، ويسعى أحد المحامين للصلح بينه وبين "غزل"، لكنها ترفض وتريد الاعتذار لها ودفع 100 ألف جنيه لها ولكنه يرفض.
ويظهر الفنان خالد الصاوي الذي يجسد دور "عابد" زوج "غزل"، حيث يعود من السفر، ويعلم عن طريق الصدفة بما حدث، فيقوم بضرب زوجته وتنتهي أحداث الحلقة الأولى.
يشار إلى أن مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟