رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إنقاذ مدرس بعد انقلاب سيارته في مياه مصرف بطلخا

الإثنين 12/أبريل/2021 - 04:24 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من انتشال مدرس، بعد انقلابه بسيارته الملاكي في مياه المصرف الموازي لطريق ( المحلة - طلخا) بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورد بلاغا لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة بمياة المصرف الموازی الطريق ( المحلة - طلخا ) أمام منطقة " المقابر " بندر طلخا.
وبإنتقال الضباط وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ تم إنتشال السيارة وقائدها وبالفحص تبين  بأنه أثناء س سير السيارة رقم ( ع أج ٤٣٧٢ ملاکی  ) قيادة المدعو "عادل عبد الفتاح عباس البيومي ٥١ عاما، مدرس ومقيم دائرة مركز المحلة الكبرى - غربية وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى إنحرافه وإنقلابه بالسيارة بمياه المصرف المشار إليها مما أدى إلى حدوث إصابته بكدمات بالصدر والوجه، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.
وبسؤال قائد السيارة،أيد مضمون الفحص، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٩٤٠ / ۲۰۲۱ إدارى مركز شرطة طلخا، وجاري العرض على النيابة العامة.

"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟