رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إنشاء أول ناد متكامل لـ"زد".. وتعيين سيف زاهر رئيسًا تنفيذيًّا

الأحد 11/أبريل/2021 - 10:07 م
البوابة نيوز
خالد علي
طباعة
أعلنت شركة زد للاستثمار الرياضي إطلاق نادي زد رسميًا على مساحة 40 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، وتعيين الإعلامي سيف زاهر الرئيس التنفيذي للنادي وذلك في إطار الجهود لدعم رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى تحسين النمط الصحى للمواطنين ودعم برامج التنمية الرياضية المختلفة، وفي ضوء استراتيجية نادي زد لتطوير منظومة الرياضة من خلال توفير أحدث نظم التدريب ومنشآت وملاعب على أعلى مستوى ومدربين محترفين في مختلف الرياضات، لاكتشاف وإعداد جيل من الأبطال الرياضيين للمنافسة في البطولات المحلية والدولية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الأحد بمجمع زد بحضور ، سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد، كما شارك في المؤتمر عدد كبير من اللاعبين السابقين والشخصيات العامة.
ويأتي ذلك لمساعي إلى تحويل نادي زد من مجرد مجمع ملاعب إلى نادي متكامل يحتوي على كافة المرافق من ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى ومرافق وخدمات تقدم أفضل خدمة لأعضائها.
ويضم ملاعب لكافة الرياضات الحالية مثل التنس، كرة المضرب، كرة القدم، البادول، الاسكواش، كرة القدم الأمريكية، كرة القدم النسائية.
ومن المقرر أن يضم نادي زد الجديد، لأول مرة في مصر مبنى لجامعة رياضية ستساعد في تطوير الجيل القادم في مجال الرياضة ومجمع ملاعب لكرة القدم مزود بكافة الخدمات التي يحتاجها اللاعبون مثل غرف تغيير الملابس،SPA للاعبين، صالات جيم، مطاعم، غرف المعدات، بالإضافة إلى غرفة للإسعافات الأولية للاستعداد للتعامل مع أي إصابات طارئة، وكذلك مزود بخدمات للمشجعين مثل الصالات، الكافيهات، المطاعم، وسيضم مجمع ملاعب كرة القدم ملعب يسع لألف متفرج، وملعبين تدريب بمواصفات قانونية تسع 11 لاعب في كل جانب، و4 ملاعب تسع 5 لاعبين لكل جانب.
بجانب ملاعب كرة القدم، سيضم نادي زد 8 ملاعب تنس، 4 ملاعب بادول، صالة رياضية متعددة تضم ملعب متعدد الأغراض، 6 ملاعب اسكواش بقاعات زجاجية بسعة 500 متفرج، كما سيضم النادي صالة الجمباز والفنون القتالية ، مجمع حمامات سباحة يضم منطقة حمامات السباحة الداخلية وبها مسبح تدريب مدفأ، وحمام سباحة مدفأ للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي على مساحة 900 متر مربع، وحمام سياحة أولمبي مدفأ، وحمام سباحة خارجي، وتزود كافة الملاعب بكل الخدمات مثل غرف تغيير الملابس ومطاعم وكافيهات، ومقاعد للمتفرجين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟