رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رياح واضطراب في الملاحة البحرية.. حالة طقس الـ72 ساعة المقبلة

السبت 10/أبريل/2021 - 04:50 م
البوابة نيوز
ايمان محمد
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس على مدار الـ72 ساعة القادمة بدءا من غدا الأحد، وحتى الثلاثاء المقبل .
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأحد، طقسا لطيفا على الوجه البحرى والقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء لطيف على السواحل الغربية معتدل على جنوب الصعيد.
أما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للبرودة على باقى الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد أن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء واضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة رياح 50-60 كم\س وارتفاع الأمواج 2.5:3.5 متر وكذلك اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وسرعة رياح 60-70 كم\س وارتفاع الموج 3:4 متر.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 13، وعلى السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 للعظمى والصغرى 17، وعلى شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 11، وعلى جنوب الصعيد 28 للعظمى والصغرى 15.
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الاثنين المقبل، طقس لطيف نهارا على الوجه البحرى والقاهرة الكبرى، حتى شمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء ومائل للحرارة على جنوب الصعيد .
أما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مائل للبرودة على باقى الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد أن هناك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء .
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، يوم الاثنين، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 29 للعظمى والصغرى 13، وعلى السواحل الشمالية 20 للعظمى والصغرى 16، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 27 للعظمى والصغرى 20 ، وعلى شمال الصعيد 24 للعظمى والصغرى 15، وعلى جنوب الصعيد 30 للعظمى والصغرى 17.
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الثلاثاء المقبل، طقسا معتدلا على الوجه البحرى والقاهرة الكبري حتي شمال الصعيد وجنوب سيناء ولطيف على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.
أما حالة الطقس ليلا فيكون نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.
وأوضحت الأرصاد أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 25 للعظمى والصغرى 14، وعلى السواحل الشمالية 21 للعظمى والصغرى 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 للعظمى والصغرى 20 ، وعلى شمال الصعيد 27 للعظمى والصغرى 15، وعلى جنوب الصعيد 30 للعظمى والصغرى 17.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟