رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهد.. ميدان مستشفى الصدر بالمنصورة بعد التطوير

الجمعة 09/أبريل/2021 - 01:46 م
تطوير ميدان مستشفى
تطوير ميدان مستشفى الصدر بالمنصورة
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
انتهت رئاسة حى غرب المنصورة  برئاسة المحاسب محمد عبد الباقى رئيس الحى من تطوير ميدان مستشفى الصدر بالمنصورة الواقع بمدخل شارع مستشفى الصدر من شارع الترعة والذي تم تنفيذه بمشاركة الجهود الذاتية  على شكل "كرة أرضية" وذلك ضمن خطة التطوير للميادين بنطاق المحافظة.
فيما صرح المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة بأن إنشاء الميادين الجديدة أو التطوير للقائم منها يأتي بالتعاون مع المجتمع المدني والذي يميز أهالي الدقهلية، مؤكدا أن التنسيق قائم ومستمر مع كل منظمات المجتمع المدني لاستكمال تنفيذ الميادين الجديدة المتواجدة بنطاق الحى ويأتى ذلك في إطار خطة شاملة يجري تنفيذها بجميع المراكز والمدن، بما يتناسب مع عراقة محافظة الدقهلية، وحرصًا على المظهر الحضاري والجمالى.
وأضاف انه تم تشكيل لجان متابعة لرصد ومعاينة الشوارع  والميادين الكائنة بنطاق الحى ودراسة مدى إمكانية تطويرها بمشاركة المجتمع المدنى، مشيرا إلى أن ذلك بدأ بالفعل بميدان الشيخ حسانين، ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور المؤسسات والجمعيات الأهلية في المشاركات المجتمعية.
وأشار رئيس حى غرب المنصورة، إلى أنه يتم تعظيم الاستفادة من مشاركة المجتمع المدنى في أعمال التطوير الجارية بنطاق الحى، مؤكدا أن هذا الدعم المتميز من قبل المجتمع المدنى يثبت يوما بعد يوم أن مصر قوية بأبنائها ومؤسساتها ومن بينها مؤسسات المجتمع المدنى ورواد العمل الاجتماعي.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟