رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الليلة.. الأهلي يواجه سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 09/أبريل/2021 - 10:33 ص
الأهلي
الأهلي
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في المباراة التى تقام على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.
ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم أمام سيمبا التنزاني من أجل تحقيق الفوز، وذلك ردًا على هزيمته في لقاء الجولة الثانية الذى خسره الأهلى بهدف نظيف.
وكذلك يرغب المارد الأحمر في إثبات جدارته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها في الموسم الماضي.
وأكد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يسعى إلى الفوز على سيمبا التنزاني، في مباراة اليوم رغم حسم التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفوز أمر مهم بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.
وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأهلي جاهز لمباراة اليوم، رغم الغيابات والإصابات التي يعاني منها، وهو ما يدفعه إلى منح فرصة لبعض العناصر.
وتابع: "بالتأكيد تمنيت أن يتأهل الأهلي على رأس المجموعة الأولى، ولكن مباراة فيتا كلوب في القاهرة شهدت أمورًا غير طبيعية أثرت في النتيجة لكن المهم التأهل".
وواصل موسيماني: "الموسم الماضي تأهل الأهلي خلال الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني لكنه حصل على اللقب في النهاية.. الصدارة مهمة لكنها لا تضمن اللقب.. التاريخ يقول إن أوائل المجموعات مؤخرًا ودعوا البطولة، والأهلي جاهز ومستعد لمواجهة أي فريق في الدور التالي، والفوز على أي منافس يضيف إلى تاريخ النادي".
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟