رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عمر كمال يغني لياسمين عبد العزيز: «إنتي معلمة»

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:51 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
مريم الفطاطري
طباعة
نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، فيديو جديد من داخل كواليس تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، وبصحبتها المطرب عمر كمال، وظهر عمر وهو يغني لياسمين أغنيته "إنتي معلمة"، من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام".
"اللي ما لوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا خالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، وهدى الإتربي، ومحمد عبدالعظيم، وبدرية طلبة ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز، وبسنت النبراوي وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
وتشارك سينيتا خلال أحداث مسلسل حرب أهلية مع النجمة يسرا وتجسد خلاله شخصية" نادين "، كما تصور ايضا في توقيت متزامن مشاهدها في مسلسل ضد الكسر أمام النجمة نيللى كريم وتسجد خلاله شخصية "مايا ".
وجدير بالذكر انه يعرض حاليا لسنتيا مسلسل وادي الجن والذي يعرض على احد المنصات الإلكترونيه ومسلسل نمره اتنين والذي لاقي نجاحا كبيرا
يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" من إنتاج شركة العدل جروب تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم.
فيما يلعب بطولة مسلسل حرب أهلية يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟