رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استغاثة لمحافظ الشرقية.. صلاح قطب يطالب بحقه بالعمل ضمن الـ5%

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:31 م
البوابة نيوز
عمرو عطا الله
طباعة
عندما تقسو الحياة على ساكنها وتحتبس الأنفاس خوفا من انتظار الغد ومنزلك بدون لقمة عيش واحدة، وأنت عاجز لا تسطيع العمل وتوفير المأكل والمشرب لزوجتك وأبنائك؛ بعد أن قدر الله أن تولد بإعاقة دائمة جعلتك غير قادر على الرؤية السليمة.
صلاح السيد قطب شاب ثلاثيني من محافظة الشرقية مركز أولاد صقر، ولد بعيب خلقي من اهتزاز لا إرادي في عدسة العين اليمنى واليسرى أدى لوجود عجز لحدة البصر، وحصل على شهادة تأهيل مهني كونه معاق ومن فئة الـ5% وذلك بتاريخ 28-2-2009، وحصل على هذه الشهادة من وزارة التضامن الاجتماعي مكتب التأهيل الاجتماعي للمعوقين، وأصبح من حقه الحصول على معاش أو فرصة عمل، وحتى هذه اللحظة ومنذ 12 عاما لم يحصل على شيء.
ويعاني صلاح قطب من البطالة والفقر والجوع هو وأسرته بسبب إعاقته وعدم توفير فرصة عمل مناسبة له تساعده على المعيشة والإنفاق على أسرته وعلاج ابنه وتعليمه الذي يعاني هو أيضا من مشكلات صحية.
ويطالب صلاح محافظ الشرقية بالنظر إليه بعين الرحمة والاعتناء ومساعدته لينهض من حياته البائسة التي أوشكت على الانتهاء بعد أن مطالبة زوجته الانفصال عنه والطلاق لعدم استطاعته توفير حياة كريمة لها ولأبنائها.
للتواصل: 01274645677
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟