رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نادي الزهور يكرم رئيس قناة السويس بعد ملحمة سفينة "إيفر جيفن"

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:14 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
نظم مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، احتفالية كبرى للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بعد نجاح رجال الهيئة البواسل في عملية تعويم السفينة العملاقة "إيفر جيفن"، التى كانت جانحة في النقطة 151 ترقيم القناة.
كان في استقبال الفريق أسامة ربيع الذى حضر بصحبة اللواء وائل الدياسطى نائب رئيس الهيئة، الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادى الزهور والفريق زاهر عبد الرحمن رئيس النادى الشرفى والمحاسب على عادل أمين الصندوق والمهندس أحمد أسامة والمهندس أيمن بيرم والدكتورة شاهيناز أحمد والمهندس محمد مطيع والدكتورة الشيماء الدمرداش عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة وطاهر صالح المدير التنفيذى للنادى.
يعد نادى الزهور أول نادى رياضى داخل مصر يقيم احتفالية لرجال قناة السويس ايمانا وتقديرا بالدور الغير مسبوق والعزيمة التى تحلى بها رجال هيئة قناة السويس في إثبات أصالة وروح المصريون في التصدى للصعاب والمحن.
حرص أعضاء نادى الزهور على استقبال الفريق أسامة ربيع بالزغاريد وتوجيه التحية العسكرية له فور وصوله لمقر النادى وسط حفاوة بالغة من جانب جميع الأعضاء بعد الإنجاز الفريد الذى حققه رجال هيئة قناة السويس.
من جانبه عبر الفريق أسامة ربيع عن سعادته البالغة بالدعوة التى تلقاها من مجلس الإدارة وإتاحة الفرصة بالتواجد مع أعضاء نادى الزهور، مؤكدا أن هذا الإنجاز غير المسبوق تحقق بفضل دعوات الشعب المصرى العظيم خاصة أنها حادثة تحدث للمرة الأولى منذ 152 عاما.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟