رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

طلب إحاطة بشأن الأوضاع المتردية داخل الوحدات الصحية بالإسكندرية

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:35 ص
النائب محمود قاسم،
النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب
غادة رضوان
طباعة
تقدم النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، بطلب احاطة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.
و أكد قاسم، في طلبه اليوم، ان الوحدة الصحية الواقعة بمنطقة أبيس العاشرة وأيضا الوحدة الصحية في منطقة أبيس الثامنة بمحافظة الإسكندرية غير مؤهلتين لعلاج المرضى داخل المنطقتين.
وقال " قاسم " إن الوحدتين الصحيتين ليس بهما المستلزمات والمعدات الطبية المطلوبة ولايوجد بهما وحدات طوارئ أو جراحة إضافة إلى العجز الشديد بهما في الأطباء مؤكدًا ان هناك المئات من الاف المواطنين الذين يعانون أشد المعاناة للحصول على الرعاية الصحية اللازمة.
وطالب النائب محمود قاسم من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ان تقوم بزيارة مفاجئة لهاتين الوحدتين لترى بنفسها الأوضاع المتردية داخل الوحدتين مؤكدًا ان هناك ايضًا العشرات من الوحدات الصحية داخل نطاق محافظة الإسكندرية تعانى من مشكلات وأزمات متعددة مثل هاتين الوحدتين.
وحذر النائب محمود قاسم من استمرار الأوضاع المتردية داخل الوحدات الصحية في المناطق الريفية والنائية على مستوى محافظة الإسكندرية معتبرًا ذلك الامر بأنه اهدار للمال العام يجب محاكمة المتسبب فيه.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟