رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاب يقتل والدته بـ17 طعنة في الخصوص.. الأهالي: قطع جسدها بالسكين وأبلغ عن نفسه وطلب من الشرطة "كيس شيبسي".. والتحريات: يعاني من مرض نفسي

الإثنين 05/أبريل/2021 - 04:31 ص
البوابة نيوز
كتب- أحمد علاء الدين
طباعة
شهدت منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية، بعدما أقدم شاب على قتل والدته بطريقة بشعة هزت قلوب الأهالي حزنا على الضحية، إذ سدد 17 طعنة مستخدما "سكين المطبخ"، وعقب تنفيذ جريمته أمسك بالهاتف وطلب شرطة النجدة ليبلغ عن نفسه.
شاب يقتل والدته بـ17
في زقاق صغير متفرع من شارع "مية النار"، روى "الحاج عادل" جار القتيلة، لـ"البوابة نيوز"، كواليس الواقعة قائلا: "الست دي جات المنطقة من 9 أيام هي وابنها وكانوا محترمين ومحدش سمع لهم صوت خلال الأيام القليلة التي سكنوا فيها بالمنطقة، فالسيدة تخرج للعمل صباحا ثم تعود في المساء بينما يظل نجلها داخل الشقة.
وتابع: "فوجئنا بحضور قوات الشرطة وعندما سألت أحد الجيران قال "الساكن الجديد قتل أمه"، وبعد مرور وقت قليل علمنا أنه سدد لها عددا من الطعنات في مناطق متفرقة من الجسد، وقتلها وطلب الشرطة وقال: "أنا قتلت أمي".
وأضاف:" المتهم نزل مع الشرطة في هدوء، وبعدها علمنا أنه مريض نفسي، وخارج من مستشفى من وقت قريب، ومزق جسد والدته بـ17 طعنة في مناطق متفرقة من الجسد، وبعد ضبطه من قبل رجال الشرطة طلب منهم أن يحضروا له كيس شيبسي وقرصة من فرن العيش الفينو، دا لسه خارج من المستشفي من كام يوم وقتل الست الغلبانة بطريقة بشعة".
شاب يقتل والدته بـ17
وفي ذات السياق قالت السيدة "أم مينا"، من سكان المنطقة التي شهدت الجريمة:" إن المتهم يعاني من مرض نفسي، وأمه مضت على نفسها إقرارا عند خروجه من المستشفى أنها تتحمل مسئولية ما يصدر منه، لكن لم يمر سوى 9 أيام هي المدة التي قضوها هنا في المنطقة وقتلها، وعرفنا أن زوجها طلقها من زمان، وكانت بتشتغل ممرضة في قصر العيني، ومحدش عارف لهم أهل".
وكانت البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا بوقوع جريمة قتل بمنطقة مية النار بمدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، بعد أن طعن مريض نفسي 25 عاما، والدته حتى الموت بسلاح أبيض "سكين"، وسدد لها 14 طعنة بأنحاء جسدها.
تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، وشارك فيه المقدم إسلام مسعد رئيس مباحث قسم الخصوص، وتبين وجود بلاغ من الأهالي بقتل شاب لوالدته.
وبالانتقال والفحص تبين للعميد خالد محمدي رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي، قيام "إسلام ح.ا" 25 سنة، بطعن والدته "وفاء.ا.ع" 51 عاما، عاملة نظافة بمستشفى قصر العيني، وسدد لها نحو 14 طعنة بجميع أنحاء جسدها، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسي، ويعالج من المرض النفسي لدى الأطباء، وكان نزيلا لإحدى المصحات النفسية لفترة.
وألقي القبض على المتهم وتحويل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟