رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يخطف تعادلا قاتلا من المريخ ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

السبت 03/أبريل/2021 - 05:02 م
البوابة نيوز
أنس مصباح
طباعة
تأهل فريق الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل أمام المريخ السوداني بهدفين اليوم السبت على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالجولة الخامسة من دور المجموعات.
وجاء تأهل المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف فريق سيمبا التنزاني صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة، بينما ودع فيتا كلوب والمريخ البطولة حيث يمتلك الأول 4 نقاط وبطل السودان نقطتين.
سجل ثنائية المريخ رمضان عجب وسيف تيري في الدقيقتين 26 و36، واهدر المريخ ضربة جزاء في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب رمضان عجب أيضا، بينما أحرز هدفي الأهلي بدر بانون وياسر إبراهيم في الدقيقتين 80 "ضربة جزاء" والثالثة من الوقت بدل الضائع.
الأهلي لم يحضر للقاء وكان جميع اللاعبين خارج الخدمة، طوال الشوط الأول وسط سيطرة من أصحاب الأرض الذين أهدروا فرصة كبيرة لتسجيل عدد أكبر من الأهداف في مرمى الشناوي ووسط أخطاء دفاعية فادحة.
وفي نهاية الشوط الأول وقعت مشادة بين محمد الشناوي قائد الأهلي مع محمد هاني حيث قام الأول بتعنيف الظهير الأيمن بسبب الأخطاء، وهو ما رفضه هاني ورد على قائد الفريق ليتدخل زملائه لإنهاء الأزمة.
الشوط الثاني دفع موسيماني بالثنائي وولتر بواليا وطاهر محمد طاهر بدلا من جونيور أجايي ومروان محسن ولكن لم تتحسن الأمور وكاد الفريق يستقبل الهدف الثالث.
ثم دفع المدير الفني للأهلي بالثنائي وليد سليمان وحسين الشحات على حساب أليو ديانج ومحمد شريف على أمل تقليص الفارق وتحسن الأداء وعاد الفريق للقاء بهدفين في الوقت القاتل.
وفي الدقيقة 79 منح الحكم بأملاك تسيمبا ضربة جزاء سجل منها بدر بانون هدف تقليص الفارق للمارد الأحمر.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن ياسر إبراهيم من تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟