رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يهنئ أبطال المصارعة الرومانية بعد التأهل لأولمبياد طوكيو

الجمعة 02/أبريل/2021 - 11:55 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى أبطال المنتخب القومي للمصارعة بعد الأداء الرائع بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للأولمبياد والمقامة بتونس خلال الفترة من ١-٤ أبريل ٢٠٢١.
ونجح اللاعب هيثم فهمي ميزان ٦٠ ك في حصد الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد بعد مباريات قوية مع أبطال الجزائر وتونس ونامبيا، ونجح اللاعب محمد مصطفى ميزان ٨٧ ك في التاهل الحصول على الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد بعد التغلب على أبطال المغرب وتونس وجنوب أفريقيا، ونجح عبداللطيف منيع ميزان ١٣٠ ك في التغلب على بطلي الجزائر وتونس وحصد الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد.
وبذلك يكون المنتخب القومي للمصارعة الرومانية نجح في الحصول على ٤ بطاقات موهلة للأولمبياد من أصل ٦ بطاقات، وهم ( هيثم فهمي ميزان ٦٠ ك تأهيل قاري - كيشو ميزان ٦٧ ك تأهيل عالمي - محمد مصطفى ميزان ٨٧ ك تأهيل قاري - عبداللطيف منيع ميزان ١٣٠ ك تأهيل قاري).
ووجه وزير الشباب والرياضة ببذل أقصي جهد لباقي اللاعبين من المصارعة النسائية والحرة التي ستخوض مبارياتها يومي السبت والأحد، متمنيًا لهم النجاح في الحصول على البطاقات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما كبيرًا لمنتخبات المصارعة المختلفة سواءً على الجانب المادي أو المعنوي من أجل التمثيل اللائق في الأولمبياد القادمة بطوكيو، والمنافسة على أكثر من ميدالية أولمبية.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟